أبوظبي

مطعم بوكا يقدم قائمة الخريف الجديدة

عين أبوظبي – مطاعم

يقدم فندق هيلتون أبوظبي لضيوفه وعشاق الطعام الإيطالي فرصة رائعة لتجربة قائمة الخريف الجديدة والتي تتضمن أفضل المكونات الطبيعية الموسمية مع خليط رائع من النكهات والصلصات العالمية والتي سيقدمها مطعم بوكا خلال شهر أكتوبر.

وأكد الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون، كبير طهاة مطعم بوكا بمناسبة القائمة الخريفية الجديدة، بأن ما يميز المأكولات الإيطالية اللذيذة التي يقدمها مطعم بوكا هو استخدام الطهاة لأجود المكونات في كل طبق. وسوف يستخدم في قائمة الطعام الموسمية أفضل المنتجات المستوردة من إيطاليا لمنح الضيوف تجربة تناول طعام خاصة ومميزة تلاءم أجواء فصل الخريف. 

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024

957f9ce641377ac2_org

ومن أطباق المقبلات الموسمية التي سيقدمها المطعم خلال شهر أكتوبر، طبق كارباتشيو الباس البحري ويقدم مع الشمر المقرمش وحشوة التوت البري المهروس. أما وجبة المقبلات الرئيسية التي اختارها المطعم لهذا الموسم طبق بوصفة إيطالية تقليدية على الطريقة المنزلية، تتضمن التورتيلي مع الفطر البورسيني والصنوبر والجوز واليقطين ويضاف إليها صلصة البيستو.  

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

b048fe756f67c006_org

وتتضمن الأطباق الرئيسية طبق “واغيو” بلحم البقر المشوي والذي يقدم مع البطاطس والفطر البري والخضراوات المقلية. وسوف تضيف الحلويات الإيطالية التقليدية التي يتميز بأعدادها مطعم بوكا رونقاً خاصاً إلى قائمة الطعام مع مذاق خريفي مذهل، وتقدم مع حشوة الشوكولاتة والريكوتا وموس العسل وصلصة التوت.   

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

936a49397a544eaa_org

تتراوح أسعار وجبة العشاء في قائمة فصل الخريف من 40* درهماً إلى 130* درهماً. وتتوفر يومياً من الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً.  

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324،

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطاعم-في-فندق-هيلتون-أبوظبي-الكورنيش/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى