المطاعم والمقاهي

عروض الطعام في العنوان دبي مول لشهر أكتوبر 2017

عين دبي – مطاعم 

إليكم مجموعة من عروض مطاعم وردهات فندق العنوان دبي مول خلال أكتوبر 2017

برانش المأكولات البحرية في مطعم “نعنع”، “العنوان دبي مول”

عروض مطعم نعنع احتفالاً بحلول عام الديك الصيني

احتفلوا بيوم الجمعة في أجواء مثالية مع تشكيلة من المأكولات البحرية الشهية التي تتنوع بين المحار الطازج المقشر، والاسكالوب المشوي “الباييّا”، في برانش المأكولات البحرية. وانضموا إلينا بعد ذلك في مطعم “كابانا” للتمتّع بإطلالات “برج خليفة” ومتابعة أمسيتكم المميزة طوال فترة الظهيرة مع تشكيلتنا من المشروبات المنوعة بحومات خاصة 50% حتى الساعة 6 مساءً

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الموعد: الجمعة من كل أسبوع | التوقيت: الساعة 12:30 إلى 4:00 ظهراً

السعر: مع كل برانش واحد من المأكولات البحرية تحصلون على الثاني مجاناً؛ 320 درهماً للشخص شاملة العصائر، 420 درهماً للشخص شاملة العصائر الخاصة بالمطعم

ليلة المأكولات البحرية في مطعم “نعنع”، “العنوان دبي مول”

أبحروا إلى أعماق عالم المأكولات البحرية في مطعم “نعنع” واختاروا ما يطيب لكم من البوفيه الفاخر. تلذّذوا بأطباقنا الرائعة مثل: كاراباتشيو الأخطبوط، وجرافلكس السلمون، والسمك المدخن مع الشمر والمندرين، وغيرها من أروع الأطباق كلّ مساء.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

الموعد: كل يوم خميس | التوقيت: 7 إلى 11 مساءً

السعر: مع طلب واحد في ليلة المأكولات البحرية تحصلون على الثاني مجاناً؛ 320 درهماً للشخص شاملة العصائر، 420 درهماً للشخص شاملة العصائر الخاصة بالمطعم

أمسيات الـ”شوراسكو” في “كابانا”، “العنوان دبي مول”

تعرف على برامج مطاعم العنوان دبي مول في مارس وأبريل 2017

استمتعوا بأمسية حافلة بالنكهات البرازيلية الأصيلة وسط الأجواء العصرية الأنيقة في “كابانا”، واختبروا أشهر الأطباق الأصيلة بما في ذلك مشاوي الـ “شوراسكو” بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الخيارات الشهية. وتزداد الأجواء والنكهات روعةً مع الإطلالات الرائعة على “برج خليفة”، والموسيقى البرازيلية وعروض رقصات السامبا المميزة، لأمسية لا تضاهى تبدؤون معها عطلة نهاية أسبوع استثنائية بصحبة العائلة والأصدقاء.

الموعد: الخميس من كل أسبوع | التوقيت: 7 إلى 11 مساءً | السعر: 295 درهماً للشخص مع العصائر؛ 385 درهماً مع تشكيلة من العصائر الخاصة بالمطعم.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

الليالي اللبنانية في “كابانا”، “العنوان دبي مول”

يقدم مطعم “كابانا” لضيوفه تجربة لبنانية بامتياز في الهواء الطلق، مع الأغنيات الحية والعروض الترفيهية بالإضافة إلى تشكيلة من أشهى الأطباق من المطبخ اللبناني العريق، لأمسية لا تضاهى بكل المقاييس.

الموعد: الجمعة من كل أسبوع | التوقيت: 7 إلى 11 مساءً | السعر: 295 درهماً للشخص مع العصائر؛ 385 درهماً مع تشكيلة من العصائر الخاصة بالمطعم.

أمسيات الشاي الذهبية في “كارات”

استمتعوا بأوقات مميزة مع تشكيلة رائعة من الحلويات والكعكات الصغيرة رائعة المذاق. ولن تكتمل النكهة إلا مع خلطتنا المميزة من شاي “تي دبليو جي” الفاخر بأوراقه الكاملة. استفيدوا من عرض خاص لـ 2 بسعر 1 في عرض الشاي مع قطعة من الكيك.

الموعد: يومياً | التوقيت: من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً | السعر: 180 درهماً للشخص شاملة العصائر ومجاناً للأطفال بعمر 5 سنوات أو أقل

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 8888 438 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى