الفعاليات

شاهد عرض ايفيتا و فز برحلة لثلاث ليالٍ لشخصين إلى بوينس آيرس

عين دبي – مسرح

 إن كنت ترغب في مشاهدة عرض “ايفيتا” الذي لاقى نجاحاً هائلاً، هذا أفضل وقت لحجز تذكرتك لمشاهدة هذا العرض الموسيقي الشهير الذي سيحط رحاله على مسرح دبي أوبرا في يناير 2018، حيث سيحظى أحد معجبي العرض بفرصة الفوز برحلة لثلاث ليالٍ لشخصين إلى بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين.

سيتم إدخال بيانات كل الحجوزات التي تتم ابتداءً من اليوم (26 سبتمبر) وحتى 25 نوفمبر 2017 إلى السحب على الجائزة الكبرى لفائز واحد سيحظى برحلة العمر مقدمة من الخطوط الجوية البريطانية. سيتم نقل الفائز ومرافقه جواً إلى عاصمة الأرجنتين بوينس آيرس حيث قضت بطلة العرض الموسيقى إيفا بيرون (المعروفة بإيفيتا) معظم حياتها. تزخر هذه المدينة الرائعة بالعديد من المعالم السياحية الرائعة بما في ذلك كاسا روسادا أو البيت الوردي الذي خاطبت إيفا بيرون منه مناصريها، تحديداً من شرفته التي أصبحت فيما بعد المكان الذي ولدت فيه الأغنية الشهيرة “لا تبكي من أجلي أرجنتينا”تحتضن العاصمة أيضاً متحف مخصص لإيفا بيرون إلى جانب نصب تذكاري لها، كما يحرص الكثير من الزوار على زيارة المثوى الأخير لمعشوقة العالم إيفيتا في العاصمة أيضاً.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

من المقرر أن يقدم العرض الموسيقي الشهير “إيفيتا” من إنتاج بيل كينرايت وإخراج أندرو لويد ويبر وتيم رايس على مسرح أوبرا دبي على مدى 12 ليلة فقط ابتداءً من 22 يناير وحتى 3 فبراير 2018.

ومع النجاح الهائل الذي حققه على مدى أربعين عاماً على مسارح ويست إيند وبرودواي، فإن عرض “ايفيتا” على مسرح أوبرا دبي هو حقاً عرض لا يفوّت. تتوفر التذاكر الآن على الموقع الإلكتروني لدبي أوبرا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فز برحلة (2)
زر الذهاب إلى الأعلى