الوجهاتمعالم سياحية

علامة سكاڨيلو الأسترالية للأثاث تفتتح أول صالة عرض لها في دبي

عين دبي – وجهات 

افتتحت علامة سكاڨيلو الأسترالية للأثاث أول صالة عرض لها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي، لتعزز بذلك مكانتها التي تمتد لأكثر من 50 عاماً. تقع صالة العرض الجديدة بحي دبي للتصميم والذي يطل على وسط مدينة دبي وبرج خليفة أطول برج في العالم.

تتموضع صالة العرض الجديدة في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة، وبالتالي فإنه سيسهل الوصول إليها من قبل المهتمين بفنون التصميم والإبداع في منطق الشرق الأوسط. يذكر ان شركة سكاڨيلو توجد بالمنطقة منذ ثمانينيات القرن الماضي وتسهم في إنجاز المشروعات وتسليمها من خلال توريد أفضل منتجات الأثاث. كما أن افتتاح الصالة الجديدة سيكون نافذة يطل من خلالها المهتمين بفنون وجماليات الديكور على أفضل ما تقدمة العلامة الرائدة.

تلتزم سكاڨيلو بطرح منتجات مكتبية، ومنزلية ذات جودة عالمية وراقية وذلك من خلال التركيز على الابداع والابتكار  والحلول الجديدة كلياً، أما عن تشكيلة المنتجات المعروضة فإن عدد كبير من المصممين الأستراليين واالعالميين عمل عليها ليقدموا لنا تشكيلة متميزة وبجودة عالية تسهم في تعزيز الانسجام، والتعاون في أماكن العمل والمعيشة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

علامة سكاڨيلو الأسترالية للأثاث تفتتح أول صالة عرض لها في دبي

تعمل سكاڨيلو على تعزيز انتاجية الموظفين والصحة العامة من خلال توفير ذكية تساعدهم على الاستقلالية في العمل. ومن بين المنتجات التي طرحتها الشركة مؤخراً كل من تشكيلة Krossi، وهو عبارة عن مكتب متكامل يسمح بالتحول من وضعية الجلوس لوضعية الوقوف بطريقة مرنة، كما أن الشركة قدمت أيضاً تشكيلة Focus، وهي عبارة عن منصات يستطيع من خلالها الموظف إنجاز أعماله بقدر من الخصوصية دون إزعاج زملاءه الآخرين.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

عمل كل من “توني” و “جو” سكاڨيلو الذين ولدا في عام 1960 على تعزيز مكانة الشركة على مختلف الصعد العالمية حيث نمت أعمالها بشكل ثابت على مدار تلك السنوات حيث عززت انتشارها بكل من أستراليا، ونيوزيلندا، وجنوب شرق آسيا، والصين من خلال امتلاك المصانع وصالات العرض بمختلف مدن تلك البلدان. ونظراً لحرص العلامة على تقديم الأفضل في السوق الأسترالي ومختلف بلدان العالم، فإنها قامت بإنشاء مختبر للتصميم للابتكار والتصميم بشكل إحترافي، كما فتحت الشركة مصنعاً عالمياً على مساحة 75 ألف قدم مربع في مدينةملبورن عام 2005. تضم الشركة مجموعة كبيرة من الوحدات التي تتنوع ما بين وحدة الطلاء، وحدة التحكم الرقمي بالحاسوب، ماكينات التجميع، وماكينات التنجيد عالي الجودة وغيرها الكثير.

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

عملت  سكاڨيلو على ترسيخ مفهوم “أي شيء ممكن” من خلال أعمالها التي تقوم بها وتنفذها، وذلك عبر الاعتماد على البحث والتطوير ومن ثم تسليم المنتجات وخدمة العملاء. تتفرد الشركة بأنها تتحكم في جودة المنتجات وتحرص دوماً على أن تكون مطابقة للمعايير العالية التي تطبقها، وذلك للتأكد من كافة عناصر ومراحل عملية التصنيع. وتواصل الشركة استثمارها في البحث والتطوير بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للعملاء وتحولات الأسواق ومن ثم الاستعداد للمستقبل.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى