الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

حلبة دبي للتزلج تقدم عروضها لموسم العودة إلى المدارس

عين دبي – وجهات

تقدم “حلبة دبي للتزلج” في “دبي مول” للأهالي والأطفال بمناسبة موسم العودة إلى المدارس باقة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الجديدة، التي تتنوع بين الدروس المنفردة إلى البرامج التدريبية المستمرة ليواصل الصغار صقل مهاراتهم في التزلج، مع عروض مناسبة للكبار أيضاً!

فصل جديد في مدرسة تعلم التزلج

تعود دروس مدرسة التزلج من جديد مع دورات تستمر لـ 6 أو 8 أسابيع تساعد المشاركين على تعزيز مهاراتهم وصقل قدراتهم في التزلج على الجليد. ويقدم البرامج عروضاً متنوعة تناسب سواء المبتدئين الراغبين بتعلم مبادئ التزلج أو أولئك الذين يمتلكون خبرة كافية للتزلج بأسلوبهم الخاص والذين يتطلعون أيضاً للوصول إلى مستوى أداء أكثر براعة. وتم إعداد البرنامج التدريبي للمساعدة على اكتساب خبرات جديدة أسبوعاً تلو الآخر، وهو مفتوح للجميع ابتداءً من عمر 3 سنوات وحتى للكبار. وتقدم المدرسة للمشاركين معدات التزلج وخوذات حماية الرأس للأطفال للجلسات التي تستمر لمدة 30 دقيقة بإشراف خبراء من “حلبة دبي للتزلج”، علماً أن أسعار التسجيل تبدأ من 800 درهم للشخص.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

حلبة دبي للتزلج تقدم عروضها لموسم العودة إلى المدارس

مدرسة الهوكي

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

تقدم “حلبة دبي للتزلج” للمهتمين بتعلم فنون هوكي الجليد فرصة الانضمام إلى جلسات تدريبية تقام يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع بإشراف رولاند سفانيدز، نجم فريق “دبي مايتي كاملز” والحائز على الميدالية العالمية في هوكي الجليد. وسيقوم سفانيدز بتعليم المشاركين مهارات التزلج بأسلوب اللاعبين المحترفين، والتزلج السريع، والتوازن، والسيطرة على قرص الهوكي. ولضمان أعلى مستويات الأمان والسلامة، سيتم استخدام أقراص ليّنة ومرنة خلال الدروس، ويجب على جميع المشاركين ارتداء الزي الكامل للاعبي الهوكي. وترحب هذه الجلسات بالمشاركين من كافة مستويات المهارة، حيث يمكنهم أيضاً تطبيق الحركات التي تعلموها خلال الدروس في جلسات أسبوعية مجانية لمدة ساعة واحدة يوم الأربعاء مشمولة بسعر الجلسة التدريبية الواحدة وهو 150 درهماً للشخص.

عروض التزلج للصغار

تعود عروض التزلج الخاصة بالصغار لتقدم للأمهات وأطفالهن فرصة التزلج معاً في بيئة آمنة مفعمة بالمرح والتسلية. ويتولى الإشراف على هذه اللقاءات الجماعية التي تستمر لنصف ساعة فريق من الخبراء المتخصصين الذين سيساعدون الصغار على تعلم التزلج، الذي سيستمتعون بعد ذلك بالتزلج مع أهاليهم في أجواء عائلية رائعة. ويمكن التسجيل في هذه العروض مقابل 90 درهماً لبالغ مع طفل، وتتوفر خوذات حماية الرأس والمعدات اللازمة لمساعدة المبتدئين.

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع

القهوة الصباحية

كونوا على موعد عند الساعة 10 صباحاً يوم الثلاثاء من كل أسبوع مع عروض “القهوة الصباحية” في “حلبة دبي للتزلج”. اصقلوا مهاراتكم وتعلموا حركات جديدة بإشراف المدربين المتخصصين في اللقاءات الجماعية التي تستمر لنصف ساعة، تعقبها ساعة يمكن للمشاركين خلالها التزلج بحرية في أرجاء الحلبة. وتزداد هذه التجربة تميزاً مع القهوة والمعجنات التي تقدمها “كافيه نيرو” والمشمولة بسعر هذه الباقة الصباحية والبالغ 95 درهماً للشخص، و320 درهماً عن أربعة أسابيع متتالية لتطوير مهاراتكم وخبراتكم أكثر وأكثر.

كونوا على الموعد في “حلبة دبي للتزلج” واستمتعوا بأوقات مليئة بالمرح والنشاط، وربما تكون بداية الطريق لتصبحوا نجوماً في عالم التزلج! للحجز يرجى الاتصال على الرقم 5111 448 04 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى