الوجهاتمعالم سياحية

بدء تسليم منازل تاون هاوس “زهرة” في تاون سكوير دبي

عين دبي – وجهات

بدأت “نشاما“، التي تقوم بتطوير مشروع “تاون سكوير دبي” العصري الممتد على مساحة 750 فداناً (31 مليون قدم مربعة)، بتسليم الوحدات السكنية ضمن أول المجمعات في المشروع إلى المالكين.

وبما يعكس عمق التزام الشركة بتنفيذ مشاريعها وفق الخطط الزمنية المحددة، قامت “نشاما” بتسليم 320 منزل تاون هاوس في مجمع “زهرة” السكني الذي يمتاز بموقعه المركزي في قلب “تاون سكوير دبي”.

وتم فعلياً استكمال كافة أعمال البنية التحتية في مجمع “زهرة” لتوفير مرافق عصرية متكاملة للسكان تتضمن مركز اللياقة البدنية والمقهى والمتجر وحوض السباحة وملعب التنس وملعب كرة السلة والمسارات المنفصلة للجري والدراجات الهوائية. ومن المتوقع بأن يباشر السكان الجدد بالانتقال إلى منازلهم قريباً، ليجعل “تاون سكوير دبي” من فرصة امتلاك منزل العمر بأسعار مناسبة في دبي واقعاً ملموساً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

بدء تسليم منازل تاون هاوس “زهرة” في تاون سكوير دبي

وبالإضافة إلى هذه المرافق، سيتواجد سكان مجمع “زهرة” في قلب مشروع “تاون سكوير دبي” الذي تتوسطه حديقة “تاون سكوير بارك” الشاسعة التي تعادل بحجمها مساحة 11 ملعبا لكرة القدم وتحتضن العديد من الخيارات العصرية المميزة، بما في ذلك فندق “فيدا تاون سكوير” ومجمع “ريل سينما” لدور العرض السينمائي.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

ويمتاز مجمع “زهرة” السكني بموقعه المركزي في “تاون سكوير دبي” على مقربة من “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية. كما يمكن الوصول من المشروع خلال أقل من 20 دقيقة إلى “مطار آل مكتوم الدولي”. وتقع منازل “زهرة” بجوار مدخل المشروع وعلى مقربة من منطقة البرشاء، ويتألف من 320 منزل تاون هاوس بثلاث أو أربع غرف نوم. وتتخلل المجمعات السكنية في “تاون سكوير دبي” مساحات خضراء ذات تصاميم مميزة، كما يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى مسار شارع القدرة للدراجات والذي يحظى بشعبية واسعة في المدينة.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

ويحتضن “تاون سكوير دبي” العديد من المجمعات السكنية في مراحل متعددة من حيث عمليات التطوير والإنشاء. ويمكن للعملاء المهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز عملاء “تاون سكوير” في بوليفارد محمد بن راشد بوسط مدينة دبي، أو الاتصال من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة على الرقم المجاني 674262 800 أو من خارج الدولة على الرقم 8990 607 4 971+.

ويتواجد في مركز العملاء ممثلون عن عدد من المؤسسات المالية لتسهيل عملية تحضير الملفات والوثائق اللازمة. ويستقبل المركز عملاءه من السبت إلى الخميس ابتداءً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى