الفعالياتمهرجانات

نادي الإمارات للجولف يستعد لإستضافة مهرجان أكتوبرفست

عين دبي – مهرجانات

كشف ’نادي الإمارات للجولف‘ عن استعداده لاستضافة مهرجان ’أكتوبرفست‘ الشهير في الرابع من شهر أكتوبر المقبل، حيث يدعو الضيوف للمشاركة بالأجواء الحماسية المميزة وارتداء أزياء ’دريندل‘ و’ليدرهوسن‘ البافارية التقليدية.

وستحتضن خيمة ’كيو ديز 2.0‘، التي ستزدان بتدرجاتٍ كلاسيكية من اللونين الأزرق والأبيض، مهرجان مشروب الشعير الأروع من نوعه لها العام. وسيحظى الزوار بفرصة استثنائية للاستمتاع بالعروض المميزة لفرقة ’أومبا‘، إلى جانب مجموعة من أشهى المشروبات والمسابقات البافارية التقليدية، فضلاً عن التلذذ بباقة متنوعة من المأكولات الكلاسيكية الخاصة بمهرجان ’أكتوبرفست‘، كما سيستفيد الضيوف من عروض مميزة على الأزياء الخاصة بالمهرجان.

هذا وينطلق المهرجان مع مراسم فتح صنبور البرميل الأول؛ وهي الطريقة التقليدية للتعبير عن بدء الاحتفالات في مدينة ميونخ، حيث يحصل جميع زوار المهرجان على مشروب مجاني من البرميل الأول. ومن المقرر أن يكون البرميل الأول لهذا العام من مصنع ’هوفبراو‘ الألماني الشهير.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

final (Copy)

تبلغ رسوم الدخول الموحد 50 درهم إماراتي تشمل نصف لتر مجاني، فيما ستكون رسوم الدخول مجانية للضيوف ممن يرتدون الأزياء الخاصة بمهرجان ’أكتوبرفست‘. وسيستمر المهرجان من 4 إلى 14 أكتوبر.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024

كما سيقدم المهرجان لعشاق وجبات البرانش فرصة مميزة للتلذذ بباقة ’أوكتو برانش‘ التي تشتمل على مأكولات عالمية متنوعة، وذلك أيام الجمعة والسبت 6 و7 و13 و14 أكتوبر، بالإضافة إلى محطات طهو حية تقدم أشهى اللحوم والسلطات والحلويات بدءاً من 135 درهم إماراتي. كما يبلغ سعر باقة المشروبات المحلية 295 درهم إماراتي، في حين يمكن للضيوف اختيار إحدى أنواع باقة المشروبات الاستثنائية مقابل 360 درهم إماراتي. ويحظى الأطفال بوجبات طعام خاصة مقابل 50 درهم إماراتي فقط.

ولقضاء أروع الأوقات المفعمة بالمرح في منتصف الأسبوع، سيكون يوم الأربعاء مخصصاً للسيدات تحت عنوان ’أمسية السيدات‘، حيث ستحظى السيدات بدخول مجاني، إلى جانب الحصول على أربعة مشاريب تتضمن مجموعة من المشروبات التقليدية وشراب العنب ومشروب الشعير الخاص بالمهرجان. كما سيحصل الرجال أيضاً على عرض ’اشتري واحدة واحصل على الثانية مجاناً‘ الذي يسري على باقة مختارة من المشروبات التقليدية وشراب العنب ومشروب الشعير.

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024

معلومات حول ’أكتوبرفست‘ في خيمة ’كيو ديز 2.0‘:

الموقع: خيمة الاحتفال ’كيو ديز 2.0‘ في ’نادي الإمارات للجولف‘

التاريخ: بدءاً من 4 أكتوبر وحتى 14 أكتوبر

التوقيت: يومياً من 5 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل

السعر: يبلغ رسم الدخول الموحد 50 درهم إماراتي متضمناً نصف لتر من مشروب الشعير. دخول مجاني لمن يرتدي الزي البافاري التقليدي.

الفعاليات المميزة: ’أمسية السيدات‘ يوم الأربعاء، وجبات ’أوكتو برانش‘ خلال عطلة نهاية الأسبوع.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع ’نادي الإمارات للجولف‘ عبر:

البريد الإلكتروني – [email protected]

هاتف – +971 44179999

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى