المطاعم والمقاهيمطاعم اسيويةمطاعم صينية

مطعم هاكاسان يطلق تجربة برانش في هاكاسان

عين دبي – مطاعم

 قرّر مطعم هاكاسان أن يضيف بعض التشويق والنكهة إلى عطلة نهاية الأسبوع مع إطلاق تجربة “برانش في هاكاسان

وقائمة “برانش في هاكاسان،” الذي سيتم إطلاقها يوم الجمعة 13 أكتوبر، تهدف إلى إضافة النكهة والفرح إلى عطلة نهاية الأسبوع، بدءاً بالمأكولات الكانتونية العصرية والمحضّرة بواسطة مكونات حصرية لتوفير تجربة طعام تغمر الحواس من القضمة الأولى. يبدأ الضيوف هذه الرحلة بطبق البط الصيني الذي ينفرد مطعم هاكاسان بتقديمه، حيث يحظون بفرصة اكتشاف هذا الطبق القديم الذي يبدع بإعداده طهاة متمرسون على الطريقة التقليدية قبل إضافة الكافيار والبط المدخن مع خشب التفاح الفواح ويقدم بطريقة مدهشة وحصرية بمطعم هاكاسان دبي.

وسيكون أيضاً بانتظار الضيوف اختيارات من أطباق المعجنات الصينية الشهيرة “ديم سوم” واطباق اخرى مختارة بعناية لترضى جميع ضيوف هاكاسان، بدءاً من فطائر لحم بقر واغيو والفطر وصولاً إلى الجمبري النمري المقرمش مع أوراق الباندان. تشمل الأطباق الرئيسية أضلاع لحم البقر المقلاة بالفلفل الأسود أو سمك القُشر المطهي على البخار بصلصة الفاصولياء الصفراء. وختامها مسك مع الحلويات التي تتغير بحسب التشكيلة التي يقدمها الشيف. كذلك، تتضمّن تجربة البرانش باقة من المشروبات الخاصة والحصرية بمطعم هاكاسان.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

كما سيستمتع الزوار بالأجواء الموسيقية التي يحييها الدي ݘاي “نينا” سواء خلال فترة البرانش أو في السهرة. وما إن يحلّ فصل الشتاء، سيتمكّن الضيوف من حجز طاولتهم على ترّاس هاكاسان دبي الذي يُعدّ أحد كنوز المدينة في الهواء الطلق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيصبح برانش هاكاسان متوفراً في مطعم هاكاسان دبي اعتباراً من يوم الجمعة 13 أكتوبر 2017.

يُقدّم البرانش من الساعة 12 ظهراً إلى 4 عصراً.

الأسعار:

199 درهماً إماراتياً للشخص (لشخصين على الأقل)، شاملاً طبق البط الصيني التقليدي، وتشكيلة من أطباق المعجنات الصينية الشهيرة (ديم سوم) واطباق اخرى مختارة بعناية لترضى جميع ضيوف هاكاسان، والطبق الرئيسي، والحلوى، وتشكيلة من الشاي.

299 درهماً إماراتياً للشخص (لشخصين على الأقل)، شاملاً طبق البط الصيني التقليدي، وتشكيلة من أطباق المعجنات الصينية الشهيرة (ديم سوم) واطباق اخرى مختارة بعناية لترضى جميع ضيوف هاكاسان، والطبق الرئيسي، والحلوى، والكوكتيلات والمشروبات الغازية.

420 درهماً إماراتياً للشخص (لشخصين على الأقل)، شاملاً طبق البط الصيني التقليدي، وتشكيلة من أطباق المعجنات الصينية الشهيرة (ديم سوم) واطباق اخرى مختارة بعناية لترضى جميع ضيوف هاكاسان، والطبق الرئيسي، والحلوى، والكوكتيلات بكمية غير محدودة، ومشروبات العنب، والمشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم، والمشروبات الغازية بكمية غير محدودة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

638 درهماً إماراتياً للشخص (لشخصين على الأقل)، شاملاً طبق البط الصيني المدخن مع خشب التفاح و الكافيار، وتشكيلة من أطباق المعجنات الصينية الشهيرة (ديم سوم) واطباق اخرى مختارة بعناية لترضى جميع ضيوف هاكاسان، بالاضافة الي اختيارات من الطبق الرئيسي، والحلوى ونصف زجاجة لوران بيرييه بروت روزيه، و كمية غير محدودة من شراب العنب الغازي لوران بيرييه بروت، والكوكتيلات، ومشروبات العنب، ومشروب الساكي، والمشروبات الفاخرة الخاصة والحصرية بمطعم هاكاسان والمشروبات الغازية.

يفتح هاكاسان دبي أبوابه لتقديم وجبة البرانش أيام الجمعة بدءاً من الساعة 12 ظهراً إلى 4 بعد الظهر، ولتقديم العشاء من الإثنين إلى الأحد من الساعة 6 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليل. للحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني على [email protected] أو الاتصال على الرقم 8484 384 4 971+.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى