المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم لا بيتيت ميزون دبي يحتفل بعيد ميلاده السابع في دبي

عين دبي – مطاعم 

يحتفل مطعم لا بيتيت ميزون بالذكرى السنوية السابعة على انطلاقة أعماله في دبي، حيث حقق خلال هذه المسيرة شعبية كبيرة لدى الذواقة لما ينفرد به من أطباق متوسطية فرنسية فريدة مقرونة بأعلى مستويات من الخدمة المتميزة.

LPM_The Troubadours (7)

وبهذه المناسبة، يتطلع «لا بيتيت ميزون» لتوفير تجربة أجمل الأجواء الفرنسية الفريدة التي تمزج بين أشهى الأطباق الفرنسية والأنغام الفريدة للفرقة الموسيقية The Troubadours  القادمة من الريفيرا الفرنسية، والتي تعود لتبهر رواد المطعم مجدداً بعد أن استضافتها سابقا في الذكرى السنوية الخامسة على افتتاحه قبل عامين من الآن. وستقدم فرقة The Troubadours، ولليلة واحدة فقط أجمل الأغاني والعزوفات من الساعة 8:30 الى 10:30 مساء يوم 25 أكتوبر الحالي.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

LPM_The Troubadours (2)

ومنذ انطلاقة أعماله في مركز دبي المالي العالمي في أكتوبر من العام 2010، نجح «لا بيتيت ميزون» في الارتقاء بتجارب الطعام في الإمارات العربية المتحدة، حيث رسخ المطعم مكانته كأحد أبرز المطاعم الراقية في دبي. وفاز «لا بيتيت ميزون» بالعديد من الجوائز المرموقة للجودة العالية والخدمات المتميزة التي يوفرها، كما تم تكريم المطعم أربعة مرات ضمن قائمة أفضل المطاعم العالمية، كما كرم بلقب المطعم الأفضل للعام من قبل عدد من المجلات المرموقة في الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

LPM_The Troubadours (4)

وبناء على النجاح الكبير الذي حققه المطعم، يعتزم «لا بيتيت ميزون» افتتاح مطعمه الثاني في الإمارات العربية المتحدة في 15 أكتوبر على جزيرة المارية في أبوظبي ليوفر أشهى المأكولات الفرنسية والإيطالية للذواقة للمرة الأولى في العاصمة أبوظبي.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

دليل مطعم لا بيتيت ميزون La Petite Maison

المكان: مركز دبي المالي العالمي، دبي

هاتف: 97144390505

فئة المطعم: مأكولات فرنسية

أوقات الدوام: 3:00 ظهرا إلى  11:30 مساءا – كافة أيام الأسبوع 

طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستركارد

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى