أبوظبي

أوبر تطلق خدمة UberEATS لتوصيل وجبات الطعام في ابوظبي‎

عين ابوظبي‎– حول المدينة

أعلنت أوبر ‪UberEATS» عن التوسع في خدمة توصيل الطعام الشهيرة لتشمل العاصمة الإماراتية إذ توفر لمحبي الطعام إمكانية تحميل التطبيق «‪UberEATS» أو زيارة الموقع ‪ubereats.com لطلب ما لذ وطاب من أطباقهم المفضلة من مجموعة مختارة من المطاعم الشهيرة وبنقرة زر فقط.

تعتمد «‪UberEATS» على التقنية ذاتها التي تمكن الناس عالمياً من الإنتقال من مكان إلى آخر، لتصل بين العملاء ومجموعة واسعة من المطاعم المتنوعة، تشمل “‪La Brioche” و”‪McDonald’s®” و”‪Café Bateel” و”‪P.F Chang’s”و”‪Gazebo” و”‪Baskin Robbins” وغيرها من الأسماء الشهيرة. وتتوفر المأكولات للطلب عبر التطبيق طوال أيام الأسبوع من 11:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً يوميًا‪.

AbuDhabi_Rice

سيتمكن سكان وسط مدينة أبوظبي من تجربة التطبيق «‪UberEATS» أولًا، ويلي ذلك توسع الخدمة تدريجيًا إلى المناطق الأخرى من أنحاء المدينة. واحتفالًا بإطلاقها ستقدم «‪UberEATS» لكل عميل توصيلًا مجانيًا لطلبين خلال الأسابيع الأربعة الأولى من بدء عملها، وما على العميل سوى تنزيل التطبيق وإدخال الرمز الترويجي* EATSAD. وبهذا تنضم أبوظبي إلى أكثر من 120 مدينة في شتى بقاع العالم تقدم فيها «‪UberEATS» خدمتها، بعد إطلاقها العام الماضي في مدن ومن ضمنها دبي وأمستردام وجوهانسبرغ في إطار خطتها للتوسع في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

AbuDhabi_Salad

وهكذا وبفضل تقنية «‪UberEATS» المبتكرة سيتمكن العميل من متابعة الطلب من خلال التطبيق، وتتبع موقعه على الخريطة، وتلقي تنبيه عند وصوله ليستمتع بمستوى جديد غير مسبوق من الراحة والسهولة.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو

كيف تعمل خدمة ‪UberEATS

كيف تطلب:

  1. حَمِل التطبيق أو زُر الموقع  ‪ubereats.com
  2. أنشئ حسابك وفق الخطوات المطلوبة
  3. أدخل موقع استلام الطلبات: عنوان منزلك، أو مكتبك، أو أي عنوان آخر تريده.
  4. تصفح المطاعم المحلية -ابحث عن مطعمك المفضل، أو نوع الوجبات أو سعرها أو مدة التسليم أو قيود المكونات الغذائية
  5. ادفع عبر بطاقتك المسجلة وتذكر، أن تدخل الرمز الترويجي EATSAD  للتوصيل المجاني لأول طلبين.
  6. تتبع طلبك‪ – واعلم متى تم استلامه من المطعم وكم اقترب من موقعك خلال نحو 35 دقيقة ‪*
يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024

* الرمز الترويجي ‪EATSAD  صالح حتى 22 أكتوبر 2017، للتوصيل المجاني لأول طلبين. وهو صالح في أبوظبي فقط لمستخدمي ‪UberEATS  الجدد. قيمة «التوصيل المجاني» يعادل 10 دراهم. تطبق الشروط والأحكام.

‪ 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى