التسوقالوجهات

سيتي سنتر ديرة يحتفل بموسم ازياء خريف/شتاء 2017

عين دبي – وجهات

طرحت متاجر الأزياء المختلفة في «سيتي سنتر ديرة» أحدث الأزياء النسائية والرجالية إلى جانب أزياء الأطفال لموسم أزياء خريف/شتاء 2017،  بدءاً من الأزياء الراقية ووصولاً إلى الأزياء اليومية والعفوية وكل ذلك تحت سقف واحد.

ويحتضن «سيتي سنتر ديرة» نحو 130 متجر أزياء توفر لزبائنها كل ما يريدون على اختلاف أذواقهم وأعمارهم واهتمامهم بإطلالتهم. وفي الوقت نفسه فإن المتسوقين على موعد مع العديد من فرص الفوز بجوائز قيّمة. 

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم حتى 31 أكتوبر لفرصة الفوز ببطاقات هدايا بقيمة 20,000 درهم أسبوعياً. كذلك يتأهل المتسوقون في «كارفور» لدخول السحوبات الأسبوعية في حال تسوقوا من أحد متاجر الأزياء في «سيتي سنتر ديرة».

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيتي سنتر ديرة يحتفل بموسم ازياء خريف/شتاء 2017

وهناك المزيد، فعند التسوق من أي من متاجر أزياء «سيتي سنتر ديرة» يتأهل المتسوق لفرصة الفوز بجوائز فورية من خلال منصة استبدال القسائم التفاعلية. فبإمكان المتسوقين استبدال إشعارات المشتريات من تلك المنصة ومن ثم اختيار جائزة من أحد دَلْوَين اثنين. وسيحصل كل من يتسوق بقيمة تتراوح من 500 إلى 1,500 درهم على بطاقة هدايا بقيمة 150 درهماً أو جائزة مقدَّمة من

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

المتاجر المشاركة، فيما سيحصل كل من يتسوق بقيمة 1,501 درهم أو أكثر على بطاقة هدايا بقيمة 300 درهم أو جائزة فورية.

وهناك موعد لا يفوَّت لعشاق الأزياء حين يستضيف «سيتي سنتر ديرة» التخفيضات الكبرى الحصرية على مدار ثلاثة أيام، 19 – 21 أكتوبر. ويقدّم «سيتي سنتر ديرة»  لمحة وافية عن أحدث صيحات الأزياء لموسم خريف/شتاء 2017 عبر موقعه CityCentreDeira.com وكذلك عبر صفحاته وقنواته على شبكات التواصل المختلفة. 

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى