المطاعم والمقاهي

اللاعب ريان غيغز يفاجئ شيف المشاهير سكوت برايس في مطعمه

عين دبي – مطاعم

فاجأ ريان غيغز، أسطورة فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم شيف المشاهير سكوت برايس عندما قام بزيارة مطعمه الشهير في دبي “فولي من نك آند سكوت”. وتوجه غيغز الذي يعد أكثر اللاعبين حصولًا على الكؤوس والتتوجيات في تاريخ الفريق، إلى المطعم الواقع في مدينة جميرا برفقة مجموعة من أصدقائه مساء أمس الأول.

وبعد تجربته مجموعة من الأطباق الفريدة والمقدمة بأسلوب عصري، أثنى غيغز على لمسات الشيف خصوصاً بعد معرفته بأن سكوت  قد عمل لدى الظاهرة العالمية في عالم الطهي “الشيف غوردون رامزي” حيث أبدى غيغز فضولًا تجاه المصدر الذي يستسقي منه سكوت إلهامه في تحضير الأطباق.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وقد حضر اللاعب العالمي درس طهيٍ سريع حول كيفية إعداد عدد من الأطباق الفريدة لدى  مطعم “فولي من نك آند سكوت” ، تلى ذلك التقاط صور مع أفراد فريق العمل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وطلب غيغز على العشاء مجموعة من الأطباق التي يشتهر المطعم بها مثل طبق سمك الراهب، وشريحة لحم خاصرة الضأن والكركند العماني.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

وصنع كل من نك وسكوت اسمًا لامعًا لهما في مشهد الطهي، إذ عملا لدى غوردون رامزي لـ 15 عامًا في لندن، وباريس ودبي، قبل أن يُطلقا مطعمهما الخاص في 2011.

وافتتح مطعم فولي من نك آند سكوت مطلع عام 2017، بإطلالات خلابة على القنوات المائية لمدينة جميرا وبرج العرب والخليج العربي. ويضم المطعم ركنًا مفتوحًا لتناول الطعام ومطبخًا مكشوفًا إضافة إلى

مشرب وتراس خارجي رائع، ويقدم المطعم أسلوبًا جديدًا لوجهات الطعام الراقية بشكل يجمع عنصري الفخامة والجلسات المريحة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى