السيارات

جنرال موتورز تخطط لإطلاق سيارات كهربائية بالكامل

عين دبي – محركات 

أعلنت جنرال موتورز اليوم عن كيفية تنفيذها لأحد العناصر الرئيسية ضمن رؤيتها لعالم خالٍ من الحوادث المرورية والانبعاثات والازدحامات، والتي أعلنت عنها مؤخراً ماري بارا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز.

وخلال الأشهر الـ 18 المقبلة، ستطرح جنرال موتورز سيارتين جديدتين تعملان بالكهرباء كلياً بالاستناد إلى الخبرات التي اكتسبتها من العمل على سيارة “بولت EV”. وستكون هاتان السيارتان أول نموذجين من بين 20 سيارة جديدة على الأقل تعمل بالكهرباء بشكل كامل، سيتم طرحها بحلول عام 2023.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وبالنظر إلى الاحتياجات المتنوعة للعملاء، فإن الوصول إلى مستقبل خالٍ كلياً من الانبعاثات سيتطلب أكثر من مجرد توفير تقنية البطارية الكهربائية، إذ أن الأمر بحاجة لاتباع نهج ذي شقين من أجل استخدام الكهرباء، يتمثل في البطارية الكهربائية، وخلايا الوقود الهيدروجيني الكهربائية، وفقاً لاحتياجات العملاء الفريدة والمتنوعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما قدمت جنرال موتورز مركبة SURUS – البنية الفوقية العالمية للسيارة الصامتة – وهي عبارة عن سيارة نموذج رباعية التوجيه تعمل بخلية الوقود، مبنية على هيكل شاحنة ثقيلة ذات محركين كهربائيين. وبفضل قدراتها وبنيتها المرنة، يمكن استخدام SURUS كسيارة توصيل أو شاحنة أو حتى سيارة إسعاف، كل ذلك دون أي انبعاثات على الإطلاق.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جنرال موتورز دبي (2)
زر الذهاب إلى الأعلى