الوجهاتوجهات ترفيهية

إحتفل بالهالوين 2017 في ليجولاند دبي

عين دبي – وجهات

 تحتفل ليجولاند دبي بالهالوين على طريقتها الخاصة حيث تدعوا جميع العائلات للمشاركة في احتفالات الهالوين خلال الفترة  من 13 وحتى31 أكتوبر، حيث بإمكانهم إرتداء الأزياء التنكرية وزيارة القلعة في أرض ’الممالك‘ والتي ستغيّر تصميمها بشكل يلائم أجواء الهالوين لتجربة ترفيهية مفعمة بالحماس والتشويق بين طيات شبكات عناكب الليجو والأشكال المخيفة المصنوعة من اليقطين، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت. وستتضمن الفعاليات لوحة خاصة بالهالوين بتقنية ثلاثية الأبعاد ويقطينة الليجو العملاقة الرائعة.

كما ستبدو أفعوانية التنين، الأكبر والأسرع في المنتزه، بمظهر جديد مع إضافة بعض العناصر لتبهر الأطفال والعائلات من عشاق المغامرة في جولة مذهلة. ويحظى الأطفال ضمن Scare School التي تفتح أبوبها يومياً  في القلعة بمجموعة من النصائح الترفيهية للقيام بخدع الهالوين وإبهار أسرهم وأصدقائهم. ويستمر الترفيه يومياً مع العروض الراقصة الحماسية، وإذا كنتم من عشاق العناكب ذات الثمانية أرجل، انضموا إلى تجربة البناء المميزة للمساعدة في بناء العنكبوت الضخم بمساحة 3*3 متر باستخدام آلاف من مكعبات الليجو.

يحدث الآن  تعرفوا على وكالات تنظيم وتخطيط الرحلات في دبي

إحتفل بالهالوين 2017 في ليجولاند دبي

ولأن فرحة الهالوين لن تكتمل دون الحلوى، سيحصل الضيوف على فرصة رائعة للتلذذ بأشهى الحلويات ، فضلاً عن التقاط الصور مع شخصية فرانكستاين الشهيرة أو فرانكي، كما يدعوه أصدقاؤه ، والذي وصل مؤخراً إلى دبي للإحتفال بيوم الهالوين المميز. كما يحظى جميع زوار القلعة  بنسخة  مميزة من مكعب ليجو الخاص بالهالوين لعام 2017.

تشمل تذكرة الدخول السنوية و اليومية حضور جميع فعاليات الهالوين . ويبلغ سعر التذكرة بالنسبة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي 165 درهم إماراتي للشخص. وتتوفر تذاكر الدخول السنوية  بسعر 275 درهماً لمنتزه  ليجولاند دبي، أو 430 درهماً تشمل ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك. ولا تقتصر مزايا العضوية السنوية على الدخول غير المحدود للمنتزهات الترفيهية الأحدث في المنطقة، بل تأتي أيضاً معززة بمجموعة من المميزات الأخرى تشمل مواقف مجانية على مدار العام، وتخفيضات بنسبة 10% في جميع المقاهي والمطاعم والمتاجر في المنتزهات، علاوة على تخفيض بنسبة 10% في مطاعم فندق لابيتا العائلي، و20% في المنتجع الصحي في الفندق. ويمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني LEGOLAND.ae.

يحدث الآن  برانش البولو في مطعم باليرمو
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك