أبوظبي

فندق هيلتون أبوظبي يحتفل بالهالوين 2017

عين أبوظبي – فنادق 

يستضيف فندق هيلتون أبوظبي حفلين بمناسبة الهالوين يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر اعتباراً من الساعة 7 مساءً. وذلك في مطعم همنغوايز وجاز بار.

سيحتفي مطعم همنغويز بالطريقة التقليدية العالمية المتعارف عليها ولكن بأسلوب مشوق وممتع هذا العام، ويدعو الضيوف للتنكر بأفضل زي مخيف لفرصة الفوز بجوائز قيمة.

وسيتولى طهاة المطعم مسؤولية إسعاد الضيوف بتقديم قائمة من المأكولات والمشروبات الخاصة لهذه المناسبة، وقد اختار والتر ميكولان، رئيس طهاة المطعم قائمة تضم أشهى الأطباق التي تلائم أجواء هذه الأمسية الخاصة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتتوفر القائمة الخاصة بهذه المناسبة مقابل 130* درهماً للشخص، وتشمل ثلاثة أطباق يختارها الضيف من بين المقبلات المتاحة وتشمل طبق سلطة السيزر مع لحم البيكون، وطبق الروبيان مع جبنة البارميزان، وسلطة كابريزي الإيطالية الشهيرة مع شرائح الطماطم الطازجة وجبنة الموزاريلا بالإضافة إلى حساء اليقطين المحمص والجوز.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

be45e1515224663a_org

أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، يمكن لرواد المطعم الاختيار من بين طبق سجق الكورندوغ مع البطاطس المهروسة الحلوة وطبق برجر بوتوبيلو مع جبنة بروفولون، وطبق الأضلاع المطهو على نار هادئة مع صلصة الباربيكيو.

وللتحلية سيقدم كبير الطهاة طبق التحلية الخاص الذي يشتهر بتقديمه المطعم وهو طبق التوت بالبندق، ويوفر المطعم حلوى موس الشوكولاتة وآيس كريم الغابة الخاصة.

كما يحتفي مطعم ونادي “جاز” في فندق هيلتون أبوظبي، الذي يعد أحد أكثر الأماكن الموسيقية المفضلة في العاصمة والحائز على جوائز عالمية بهذه المناسبة، من خلال إطلاق أمسية حافلة بالعروض الموسيقية ومجموعة من أشهى المأكولات والمشروبات المنعشة تحت إشراف طاهي المطعم الشيف روهان على وقع أنغام وألحان معزوفات رائجة وحماسية تقدمها الفرقة الموسيقية المقيمة “دي إن أي 2.0”.

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 02 692 4247.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى