الشارقة

إمارة الشارقة تقدم للمتسوقين عملات ذهبية وزن 10 غرامات يومياً

عين دبي – الشارقة 

تقدّم مراكز «متاجر» بإمارة الشارقة للمتسوقين عملات ذهبية وزن 10 غرامات يومياً لمدة شهر كامل، وبالتزامن مع ذلك يستضيف مركز «متاجر الجرينة» لعبة ترفيهية مرحة توفر للفائزين جوائز فورية.

يأتي ذلك في اطار حرص مراكز «متاجر الجرينة» و«متاجر القوز» و«متاجر المرقاب» و«متاجر الخان» على إسعاد مرتاديها بالتزامن مع بداية سنة دراسية جديدة، إذ تقدّم لهم عروضاً وجوائز يومية في الفترة من 10 سبتمبر حتى 9 أكتوبر.

IMG_1334

وتتوفر فرصة الفوز يومياً بعملة ذهبية عيار 18 قيراطا تزن 10 غرامات لكل من يتسوق بقيمة 100 درهم في أي من مراكز «متاجر». وتتضاعف فرصة الفوز بالجوائز القيّمة التي تبلغ قيمتها الاجمالية38.000 درهم، عند التسوق بالقيمة المذكورة خلال عطلة نهاية الأسبوع، من الخميس إلى السبت.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وعلى نحو مواز، يستضيف مركز «متاجر الجرينة» لعبة السلك المتعرج التفاعلية المرحة مع فرصة فوز المشاركين بالمزيد من الجوائز. وتنسجم إقامة هذه اللعبة التفاعلية مع استراتيجية «ماجد الفطيم» المتمثلة في استضافة مفاهيم الترفيه والألعاب المبتكرة والمتميزة على امتداد وُجهات الحياة العصرية التابعة لها من أجل توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. وتُقام هذه اللعبة المرحة في مركز «متاجر الجرينة» في الفترة من 28 سبتمبر حتى 7 أكتوبر مع فرصة فوز المشاركين بالعديد من الجوائز الفورية.

يحدث الآن  ترقبوا مهرجان الشارقة القرائي للطفل في دورته الـ15

IMG_1348 Res

ويحصل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم على قسيمة للمشاركة في لعبة السلك المتعرج، ويتعين على المشاركين تمرير الحلقة المعدنية بثبات حتى نقطة النهاية دون لمس السلك. ويحصل كل من يصل إلى نقطة النهاية دون انطلاق الجرس على جوائز فورية مقدّمة من عدد من المتاجر المشاركة إلى جانب بطاقات هدايا «ماجد الفطيم». وتُقام اللعبة يومياً من الساعة 3:00 عصراً الى 10:00 ليلاً.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سنسال ذهب وزن 8 غرامات عيار 18 الشارقه (1)
زر الذهاب إلى الأعلى