أبراج ومبانيالوجهات

متاجر إيثان آلان تطرح تشكيلة أتاث جديدة في دبي

عين دبي – وجهات 

طرح إيثان آلان، المتجر الأمريكي الرائد في مجال بيع الأثاث المنزلي العالي الجودة، تشكيلة جديدة لهذا الشهر بطابع ساحلي. تتوفر التشكيلة الجديدة في فرعي إيثان آلان في دبي مول وشارع الشيخ زايد في دبي. وتشمل قطعاً مصنّعة بشكل رائع تكتسي بألوان مستوحاة من الطبيعة البحرية طبيعية وتتميز بملمس طبيعي أيضاً، ما يضفي درجة من الفخامة والراحة لأي بيت.

تتميز المجموعة بشكل خاص بمظهرين مختلفين. يشمل الأول تصميماً غير رسمي مستوحى من العيش بالقرب من الشواطئ. فالكنبات بالألوان الفاتحة توصف بالبسيطة الجميلة وتتمتع بتصميم أنيق وتكملها الطاولات والمصابيح التي تتخللها تفاصيل خشبية رائعة. وتكتمل هذه الفئة من التشكيلة أيضاً بأوانٍ ومزهريات مصنوعة يدوياً بعناية فائقة لتكون كل قطعة منها فريدة من نوعها ولا مثيل لها. يطغى على المجموعة طابع الإنتعاش، وبالتالي هي مثالية لأولئك الذين يصممون بيت الأحلام في مدينة صيفية بإمتياز مثل دبي.

يحدث الآن  دبي تستضيف حفل ميوتيك الكندي الضخم 2017

Copy of starburst chand. room2

أما الأشخاص الذين يبحثون عن تصميم أرقى، فالمجموعة تخصص لهم تصاميم كلاسيكية أنيقة وعصرية في الوقت نفسه. فالكنبات الأنيقة مصنوعة من أقمشة فاخرة لتكون مريحة جداً، في حين أنّ اللمسات النهائية المعدنية تضيف بريقاً مميزاً إلى المصابيح والثريات والطاولات. يطغى على هذه المجموعة تصميم أنيق فعلاً من شأنه أن يمنح محبي الألوان الهادئة والفخامة المترفة مرادهم.

Copy of blue and white ginger jar room

لدى إيثان آلان مصممون داخليون يتحلون بشغف كبير ويتمتعون بخبرة إحترافية مثالية وهم على إستعداد لتقديم النصائح للعملاء حول كيفية إستخدام المساحات بالشكل الأفضل. لدى إيثان آلان أقمشة وتفاصيل ديكور معروضة في مراكز التصميم لكي تتمكنوا من إبتكار وتصميم المنزل الذي تحلمون به.

يحدث الآن  دريفت أحدث وجهة شاطئية في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك