الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف مؤتمر الأزياء والجمال Simply Dubai

عين دبي – فعاليات 

تستضيف دبي مؤتمر الأزياء والجمال Simply Dubai “إفعل ما تحب” و الذي سيعقد للسنة الثانية على التوالي و يستقطب أصحاب الخبرة في هذا المجال و رواد وسائل التواصل الإجتماعي، والمدوِّنين الناشئين والمهتمين بالموضة والأناقة.

وسوف يعقد هذا المؤتمر بالشراكة مع  «مؤتمر الأزياء والجمال Simply Dubai »، أحد أكبر مطوري المولات “ماجد الفطيم”، ومجموعة AZDEF وذلك خلال التجمع العالمي للأزياء والذي يسلط الضوء على «هاوس أوف بازار»، وسيكون هناك ظهور مميز لكل من كات سادلر،و جايسي دوبري ومجموعة كبيرة من خبراء الأزياء.

وقد أعلن «مول الإمارات»، عن أيام الحدث العالمي، «عالم من الأزياء 2017»- وذلك في الفترة من 10الى-14 أكتوبر 2017، في دورته الثامنة. يعد المؤتمر هذا العام  بتجربة مثيرة و استضافة حصرية لخبراء الموضة والجمال العالميين .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دبي تستضيف مؤتمر الأزياء والجمال Simply Dubai

وفي 12 أكتوبر يستضيف «مول الإمارات» وللسنة الثانية على التوالي مؤتمر الأزياء والجمال Simply Dubai بعد أن اجتذب السنة الماضية أسماء معروفة في صناعة الأزياء ومدوّنين معروفين وأسماء مؤثرة على الشبكات الاجتماعية المختلفة مثلما اجتذب المدوِّنين الناشئين والمهتمين بالموضة والأناقة عامة. يُذكر أن المؤتمر المذكور يلتئم في لوس أنجلوس وعدد من المدن الأمريكية ويتابع أعمالَ المؤتمر المعنيون بصناعة الأزياء والموضة والتجميل حول العالم، ويتيح التقاء نخبة من علامات الأزياء المعروفة وأبرز المؤثرين في صناعة الأزياء لتبادل الآراء والأفكار وبناء الشراكات. وعُقد المؤتمر للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط السنة الماضية في إطار «عالم من الأزياء 2016».

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

منذ عام 2012 جمع Simply متذوقي الموضة، وخبراء الأزياء معاً، في المؤتمرات السنوية، في لوس أنجيلوس، نيويورك،شيكاغو، والآن في دبي. وقد حرصت مجموعة AZDEF علي اقامة هذا الحدث في الشرق الأوسط وانتاجه بأفضل الطرق لخلق فرص فريدة من نوعها للتواصل بين الشركات و العلامات التجارية وإكتساب صداقات جديدة.

دبي تستضيف مؤتمر الأزياء والجمال Simply Dubai

في كل مؤتمر تعقده  Simply تكون هناك مجموعة من الخبراء من مختلف المجالات، لكي يرووا قصصهم الملهمة والتي تحفز الجيل الجديد لتحقيق أحلامهم. في هذا العام 2017 في دبي سيتم استضافة المدونة “جايسي دوبري” من ديسمل وديور، و”كات سادلر” من إي-نيوز، وسعادة “سارة المدني” مصممة الأزياء، والعديد من الخبراء المحليين الذين تم دعوتهم من قبل شركة “كرييت للإستشارات” CREATE Consultancy .

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

بالإضافة إلى الجلسات الحوارية بالمؤتمر، سيتم عرض العديد من العلامات التجارية والتصاميم المحلية مثل “GLAM Glow” و”Mansion B More”، ومجموعة المصممة المحلية فاطمة الملا “FMM” ومصممين آخرين.

تتوفر التذاكر علي موقع www.simplystylist.com، تذاكر الـ”VIP” فاشونيستا بمبلغ 919 درهم إماراتي، والتي تشمل بوفيه الغداء ومقاعد الـ”VIP”لحضور جلسة الموضة والجمال، وجولة العلامات التجارية المعروضة، وفترات الراحة، كما تشمل حقيبة هدايا Simply الـ”VIP”. تذاكر محبي الموضة والجمال،  بمبلغ 368 درهم إماراتي، والتي تشمل حقيبة هدايا وجولة العلامات التجارية المعروضة، وفترات الراحة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى