وجهات خارجية

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يقدم لزواره جولة بانورامية افتراضية بداخله

عين دبي – سياحة خارجية

أطلق منتجع أنانتارا الجبل الأخضر جولة افتراضية بانورامية جديدة مع صور متحركة، ولقطات من قلب الحدث ومحتوى فيديو بدرجة 360، ما يضفي نفحة من الحياة على صور المنتجع التي يتصفّحها الضيوف المحتملون.

بات بإمكان المسافرين زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق للقيام بجولة افتراضية تتيح لهم تصوّر مسار رحلتهم قبل الوصول إلى الوجهة. هذا وتوفّر الجولة مناظر خلابة لسلسلة جبال الحجر، وتخوّل المستخدمين التمتّع بمشاهد جوية ملهمة لمحيط المنتجع. كما تبثّ هذه الجولة الافتراضية المبتكرة الحياة في المنتجع بشكل غير مسبوق، بدءاً من لقطاتٍ لجدار تسلّق الصخور إلى النار الملتهبة تحت مقلاة الشيف.

يحدث الآن  أبرز ثلاث وجهات شتوية مناسبة لموسم العطلات

وبعد أن أصبحت الفنادق تهتم بالوصول إلى قاعدة جماهيرية أوسع على مواقع التواصل الاجتماعي، يهدف منتجع أنانتارا الجبل الأخضر إلى اصطحاب الضيوف في جولة شاملة داخل حناياه ليبعث الحماس والترقّب في نفوسهم.  يتخلّل الجولة لقطات في غرفة الاجتماعات مع فواصل تظهر وتختفي خلال النهار والليل، ما يمكّن الضيوف من التخطيط لفعاليتهم القادمة بأدق التفاصيل. أمّا رحلة الواقع الافتراضي فتأخذ الزوار في جولة على مجموعة الأنشطة الترفيهية في المنتجع كالنزهات في القرية، وتسلّق الصخور وقيادة السيارة في الوادي.

يحدث الآن  فندق كراون بلازا يبدأ باستقبال ضيوفه في سلطنة عمان

تتوفر الجولة أيضاً باللغة العربية، ويمكن القيام بها عبر متصفّحات الجوّال لتسهيل الاستعمال وإتاحة الجولة في متناول المسافرين.

للحجوزات، الرجاء مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: reservations.aaja@anantara.com أو الاتصال على الرقم 8000 2521 968+.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.