الفنادقفنادق خمس نجوم

شيراتون جراند دبي يحتفل بالهالوين 2017

عين دبي – فنادق

إحتفالاً بالهالوين سيقدم فندق شيراتون جراند دبي  أشهى المأكولات بتصاميم غريبة ومثيرة للدهشة مستوحاة من عيد الهالوين.

ويقدم «لينك آت شيراتون كافيه» بهذه المناسبة مجموعة فريدة من الحلويات المُعدّة بأشكال وتصاميم جريئة ومخيفة لمدة ثلاثة أيام فقط، بدايةً من الأحد 29 أكتوبر ولغاية الثلاثاء 31 أكتوبر. كما سيفتتح الكافيه الموجود في بهو الفندق أبوابه على مدار الساعة، ليكون المكان الأمثل للاستمتاع بوجبة سريعة في أوقات متأخرة من الليل خلال هذه المناسبة المميزة.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

وخلال أمسية الهالوين، التي تصادف يوم الثلاثاء، ستعم أجواء الرعب والخوف «مطعم فيست» من خلال الديكورات المثيرة كاليقطين المزخرف والمضاء والألعاب المرعبة والساخرة. كما ستتوفر الخضروات الجذرية بكثرة ضمن قائمة الطعام، وبأصناف مختلفة كالمشوية أو كشوربات مميزة، أو كقطعة حلوى من اليقطين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويقدم مطعم فسيت أشهى المأكولات الدولية التي تناسب مختلفة الأذواق كالأطباق الأوروبية والمتوسطية والهندية والجنوب آسيوية والصينية والتي تعد مباشرة أمام أعين الضيوف.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

وتتوفر وجبات الهالوين مقابل 199 درهم مع المشروبات الخفيفة، و249 مع المشروبات المنزلية. وستتوفر هذه الوجبات من الساعة 6:00 مساءً ولغاية الساعة 11:00 ليلاً، كما تقدم المشروبات لغاية الساعة 1:00 بعد منتصف الليل. للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: +971 4 503 4444، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى