المطاعم والمقاهي

افتتاح مطعم فلامينجو روم في جميرا النسيم دبي

عين دبي – مطاعم

أخيراً تم افتتاح مطعم ’فلامينجو روم‘ في فندق ’جميرا النسيم‘ في دبي، ويتفرد المطعم بتصميم يأسر الألباب بأسلوب عفوي مع لمسات أنيقة مستوحاة من الجذور الجنوب أفريقية لمؤسسة العلامة.

تشتهر ناتاشا باهتمامها بأدق التفاصيل في جميع جوانب المطعم بدءاً من قوائم الطعام البسيطة والنظيفة ووصولاً إلى التصاميم الداخلية المذهلة. وباعتبار هذا المطعم أضخم وأهم أفكار سلسة مطاعم ’تاشاس‘ المبتكرة، تعاونت العلامة مع شركة التصميم الهندسي الرائدة عالمياً ’بي آند إس استديو‘ لتنفيذ العديد من قطع الأثاث حسب الطلب بغرض إضافة لمسات فريدة من الأناقة على المفروشات الفاخرة.

افتتاح مطعم فلامينجو روم في جميرا النسيم دبي

ويَعبر الضيوف باب المطعم المميز والمصمم من خشب الجوز ليصادفوا ركن المشروبات الرخامي الفاخر والمزدان بتفاصيل ذهبية أنيقة. كما يحيط بجوانب المطعم الداخلية مقاعد طويلة تمتاز بالأناقة والبساطة، ما يسمح للضيوف بتأمل الثريات الرائعة المعلقة بالسقف والمستوحاة من أزهار أشجار ’باوباب‘ الإفريقية. وويمكن للضيوف التجول في الهواء الطلق حيث المقاعد المصطفة بشكل متدرج ما يسمح لهم بالاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على بحيرة السلاحف التي يحتضنها فندق ’جميرا النسيم‘ والمخصصة لإعادة تأهيل السلاحف المصابة والمهددة بالانقراض. وفي إشارة إلى الإرث الأفريقي الأصيل ودعم الحياة البرية، سيتبرع مطعم ’ فلامينجو روم‘ بنسبة من أرباحه لصالح برنامج إعادة التأهيل المحلي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مطعم فلامينجو روم يستعد لإفتتاح أبوابه في جميرا النسيم

وتعكس قائمة الطعام التزام العلامة بتقديم المكونات عالية الجودة، إذ تضم تشكيلةً رائعةً من الأطباق الكلاسيكية ذات اللمسات العصرية والوجبات الفخمة التي تستوحي مذاقها من أشهى النكهات الموسمية. ويتجلى الإبداع في أساليب الطهو من خلال أطايب الطعام المختلفة، مع التركيز على وجبات الإفطار الرائعة مثل: كعكة ريكوتا الساخنة مع العسل الحامض وكريمة ماسكربوني بالفانيليا والفواكه الطازجة؛ أو البيض المخفوق مع الكمأة وجبنة البارميزان. كما سيحظى الضيوف بفرصة التلذذ بباقة من الأطباق الكلاسيكية بما فيها طبق فطائر سرطان البحر والجمبري؛ وطبق كالاماري الموزمبيق؛ والطبق الرئيسي من السمك مع رقائق البطاطس والكريسبي المقلي والمقرمش مع مايونيز الثوم والحامض والطحالب المالحة.

مطعم فلامينجو روم يستعد لإفتتاح أبوابه في جميرا النسيم

وتمتزج جميع أطباق ’فلامينجو روم‘ مع باقة متنوعة وواسعة من أشهى الكوكتيلات، ما يوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بالمشروب الفوار خلال تناول البرانش سواء اختاروا ’فلامينجو رويال‘ أو ’تيرتل باي‘ أو أي من الخيارات الفريدة الأخرى. ومع اقتراب موسم الصيف من نهايته، يجسد ’فلامينجو روم‘ الخيار الأمثل للضيوف الراغبين بالتنعم بإطلالة خلابة على الواجهة البحرية والاسترخاء أثناء مشاهدة غروب الشمس، سواء رغبوا بتذوق شراب العنب الوردي ليكتمل التناغم مع التصاميم الداخلية وردية اللون؛ أو الكابتشينو مع الكريمة؛ أو المشروبات الصيفية المنعشة.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

ويفخر مطعم ’فلامينجو روم‘ بتعاونه مع متجر التجزئة ’كوليكتيف‘ التابع لسلسلة ’تشارلز جريج‘، العلامة التجارية المتميزة في جنوب أفريقيا، حيث يحتل المتجر جزءاً من مساحة المطعم لإبراز السمات الغنية للحضارة الأفريقية العريقة وتعزيز التراث الثقافي لهذه القارة من خلال بيع مجموعة مختارة من الأزياء والمصنوعات اليدوية الأصلية المستوردة من جميع أنحاء القارة الأفريقية. يرتبط المتجر مع علامة ’تاشاس‘ بصلات وثيقة تمتد جذورها إلى عمق الحضارة الأفريقية، ما يحكي قصة الشغف بالاكتشاف والروابط المتينة بين العلامتين.

يحدث الآن  إفتتاح مطعم لا دام دو بيك للشيف الشهيرة آن صوفي بيك في دبي

ويفتتح المطعم أبوابه لاستقبال ضيوفه على وجبات الفطور والبرانش والغداء، كما يوفر أجواء الأمسيات الهادئة والمريحة للراغبين بالاستمتاع بوجبة عشاءٍ هادئة والتلذذ بأشهى تشكيلات المشاريب أثناء الاستمتاع بالموسيقى التي يقدمها منسق الأغاني المقيم.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • في دبي فلامينجو (2)
  • https://www 3indubai com/افتتاح-مطعم-فلامينجو-روم-في-جميرا-النس/ (1)
  • فلامنجو دبي (1)
  • فلامنقو باي تاشاس (1)
  • مطعم فلامنجو فئ دبئ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى