الفنادقالوجهات

منتجع ديزرت بالم دبي واحةً للهدوء والسكينة في دبي

عين دبي – وجهات 

يعتبر منتجع ديزرت بالم واحةً للهدوء والسكينة في دبي ، ويخضع الفندق الآن لإدارة مستقلة وسيحمل اسم ديزرت بالم دبي.

تمّ إنشاء ديزرت بالم دبي في الأصل كملاذ لمالكه علي البواردي للاستمتاع برياضة البولو، وهو يقع في بقعة خلابة ومنسّقة بصفته عقاراً خاصاً لممارسة البولو. هذا ويضمّ الملاذ أربعة ملاعب بولو، ومدرسة لتعليم ركوب الخيل، واسطبلات تحتضن أكثر من 300 حصان.

ينضوي منتجع ديزرت بالم دبي تحت راية شركة البواردي المحدودة، وقد أصبح وجهةً رائدة للاسترخاء، وعلاجات السبا واللياقة البدنية في المجتمع الراقي بدولة الإمارات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع المنتجع مقابل حديقة سفاري دبي الجديدة التي من المقرّر افتتاحها في وقت لاحق من هذا العام، وبجوار آي إم جي عالم من المغامرات، وهو يضمّ 38 جناحاً وفيلا، بالإضافة إلى بركة سباحة مترامية الأطراف، و”لايم سبا” الذي يقدّم علاجات عضوية متخصصة، ومطعم “رير” الفاخر الذي يوفّر أشهى أطباق المشاوي على الطريقة الأرجنتينية، فضلاً عن استراحة مميزة بجوار بركة السباحة، ولاونج “ريد بار” الأنيقة ومقهى “بولو” في الهواء الطلق.

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يوفر عروض إقامة فريدة بالتزامن مع كأس دبي العالمي للخيول 2024

علاوة على ذلك، يُعتبر ديزرت بالم دبي فندقاً بوتيكياً أنيقاً مستوحى من عالم الفروسية، وهو يستكنّ بين ربوع مساحات غنّاء تسلّط الضوء على التباين المبهر مع مشهد ناطحات السحاب الشاهقة والمتلألئة في المدينة. تقوم ثقافة الفندق على تزويد الزوار بكل ما يحتاجون إليه للاسترخاء وخوض تجارب لا تُنسى بعيداً عن وتيرة الحياة السريعة في المدينة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/منتجع-ديزرت-بالم-دبي-واحةً-للهدوء-والس/ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى