المطاعم والمقاهيجربنا لكممقاهي

عود لاونج وجهة مميزة للاستمتاع بشاي الظهيرة

خدمة شاي الظهيرة تنتشر في دبي بشكل واسع

عين دبي – مقاهي 

لم يعد وقت شاي الظهيرة حكر على البريطانين، بل أصبح اليوم جزءاً من يوميات القاطنين في إمارة دبي على مختلف جنسياتهم، حيث بدأت الكثير من الأماكن في مدينة دبي من توفير خدمة شاي الظهيرة بطابع عصري يجعل منه محطة يومية للاستمتاع به.

وقد كان لفريق عمل موقع عين دبي زيارة لـــ عود لاونج الذي يتخذ من فندق دبل تري باي هيلتون مقراً له، والذي يعد آخر الفنادق التي افتتحت أبوابها مؤخرا في منطقة الخليج التجاري في دبي، وقد كانت هذه الزيارة برفقة القائمين على صفحة ستايلش الانستغرامية التي تمتلك 12 ألف متابع من منطقة الخليج.

عود لاونج
عود لاونج

لقد جمع عود لاونج البساطة والأناقة والهدوء في آن واحد للاستمتاع بالوجبات الخفيفة والشاي بأجواء رائعة تحتاجها في عصرونية أي يوم من أيامنا الصاخبة والمليئة بالأحداث.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

البساطة والأناقة والهدوء

يحدث الآن  مطعم كريك فيو يوفر بوفيه إفطار وسحور مميز لرمضان 2024

بمجرد دخولك للفندق ووصولك للاونج، ستسحرك الأناقة المبسطة التي أوجدها اللاونج في طياته، بديكوره الخشبي ذو اللون البني الداكن والأثاث المريح ذو اللون البرتقالي، الذي يبعث في نفسك الراحة والسكينة مع إضاءة كنور الشمس لتجعل من وقتك هناك وقتا مميزاً.

عود لاونج
عود لاونج

في حين امتاز المكان بالهدوء مع أنغام موسيقية هادئة، فإذا نظرت إلى ما حولك في اللاونج ستشعر بالراحة التامة، أما إذا نظرت إلى المنطقة المجاورة من زجاج اللاونج الكبير، ستستمتع بــ مشاهدة الأشخاص الذين يتنقلون بين مكاتب ومساكن منطقة باي سكوير من الخليج التجاري، وهذا ما فضلناه نحن خلال زيارتنا للاونج.

التنوع والأسعار

وقد وفر عود لاونج قائمة منوعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة ونوع مميز من الآيس كريم الذي لن تجده إلا هناك، وبما أن وجودنا في هذا اللاونج لتجربة شاي الظهيرة، حيث يقدم اللاونج شاي الظهيرة يوميا من الساعة 4 الى 6 مساءاً مع طريقة تقديم مميزة تضم ستاند من 3 طبقات شاملة على السندويشات الخفيفة والحلويات والمخبوزات المصنوعة محليا في الفندق، مع نوعين من الشاي وفقا للاختيار بسعر مدروس جداً وهو 79 درهما لشخصين، ولن تجد مثل هذا السعر اذا ما قورن بالخدمة وطريقة التقديم للاستمتاع بشاي الظهيرة.

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024
عود لاونج
عود لاونج

لقد اختارنا من أنواع الشاي، الشاي الأخضر والشاي المغربي التي تقدم مع الستاند المخصص لهذه الفترة، وبدون مبالغة في الكلام كان طعم المخبوزات والحلويات رائعاً، جعلت وقتنا مميزاً هناك.

وأما عن الأسعار بشكل عام في حال رغبتك في تجربة شيء أخر، فالأسعار كما ذكرنا سابقا هي أسعار مدروسة ومعقولة جدا تبدأ من 15 درهماً وتصل إلى 60 درهماً وفقا لطلبك، فلا تتردد بأن يكون من عود لاونج وجهة قادمة لك للاستمتاع بشاي الظهيرة خصوصا أنه لا يحتاج الى الحجز المسبق.

عود لاونج
عود لاونج
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كوفي بالمدينه عود لاونج (2)
زر الذهاب إلى الأعلى