حول المدينة

شركة لافازا للقهوة تقدم أول مجموعة قهوة سريعة التحضير

عين دبي – حول المدينة

تقدم شركة القهوة الإيطالية Lavazza  منتج جديد يدعى Prontissimo و التي تقدم فرصة الحصول على القهوة بسرعة وسهولة وبجودة عالية ونكهة إيطالية غنية.

وتعد مجموعة Prontissimo الحديثة أول مجموعة قهوة سريعة التحضير من Lavazza، وهي مصنّعة من مزيج غني 100% من بن الأرابيكا ودرجة طحن 10% للبن المحمص الصغير. كما تقدم مزيجاً من القهوة التقليدية والمشروبات التي تعتمد على الحليب والقهوة.

تتميز مجموعة Prontissimo بشغف  Lavazzaبالابتكار، حيث يتم إنتاجها في عملية فريدة من أربع خطوات مع مزيج من حبوب البن المختارة بعناية وتقنية المعالجة والتحول المتقدمة. وتنطوي عملية الإنتاج المعقدة على تقنية طبيعية حديثة تطبّق حرارة محددة ومراقبة لتركز بلطف القهوة مع الحفاظ على رائحتها. ويتم بعد ذلك استخدام أحدث تقنيات التجفيف لتبخير المياه ببطء من خليط حبوب القهوة، العملية التي تقدم لنا قهوة غنية وذات رائحة قوية.

يحدث الآن  مدرسة أركاديا الابتدائية تفتتح أبوابها رسمياً

تتوفر منتجات مجموعة Prontissimo في جميع أنحاء دولة الإمارات بخمسة أشكال فريدة، حيث يحصل محبو القهوة الصافية على “Classico“، وهي مزيج ناعم ومتوازن مع نكهة خفيفة من الكراميل، و”Intenso” المزيج القوي والغني من القهوة المحمصة. أما لمحبي تجربة القهوة الأكثر حلاوة أو التي تحتوي على الحليب فيمكنهم التمتع بـ “Caffelatte Dolce” كافيه لاتيه 3 في 1 على الطريقة الإيطالية، و”Cappuccino Cremoso” بالرغوة إضافية والحلاوة خفيفة، وأخيراً “Cappuccino Cioccolato” الكابوتشينو الإيطالي بنكهة الشوكولاته.

بالإضافة إلى مشروبات القهوة الرائعة، فإن مزيج قشور القهوة القابلة للذوبان وحبوب البن الصغيرة تعد مثالية لابتكار مجموعة متنوعة من وصفات الحلويات والوجبات الخفيفة، بما في ذلك التيراميسو والفشار بنكهة القهوة.

يعد الابتكار والجودة مفتاحاً لنمو شركة Lavazza المستمر وقدرتها على المنافسة على الساحة الدولية. لقد كانت Lavazza أول شركة في العالم تقدم مفهوم المزج بين أنواع القهوة من مناطق مختلفة. كما أن علامة القهوة الإيطالية أطلقت سلسلة من ابتكارات في مجال التعبئة والتغليف، بما في ذلك ابتكار غلاف مختوم ومفرّغ من الهواء، كما أسست الشركة Luigi  Center Lavazzaلدراسات وبحوث القهوة في العام 1979، فضلاً عن مركز Lavazza للتدريب المعروف دولياً و50 مدرسة للقهوة حول العالم.

يحدث الآن  فلاي دبي تستعد لشراء 225 طائرة 737 ماكس

الجدير بالذكر أن  Lavazzaقامت في مايو 2015 بتثبيت أول ماكينة لقهوة الإسبريسو تعمل بالكبسولات في محطة الفضاء الدولية. كما عملت مع شركة نوفامونت لتطوير كبسولة إسبرسو إيطالية 100% مصنوعة من مادة Mater-Bi ومع شهادة منظمة التحالف من أجل الغابات المطيرة في خطوة نحو تحقيق نموذج أعمال أكثر استدامة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.