الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

عرض أكبر شاشة نقاط متقلبة خلال معرض جيتكس للتقنية 2017

عين دبي – معارض

تستعد دائرة الأراضي والأملاك في دبي بالتعاون مع شركة بيكسونال، لعرض أكبر شاشة نقاط متقلبة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال معرض جيتكس للتقنية 2017. وستعرض الشاشة التي يبلغ حجمها 6 أمتار X 2 متر، أحدث أخبار دائرة الأراضي والأملاك والتي ستضمن صفقات العقارات مباشرة، وتحديثات التقدم المحرز في المشروعات.

وأعلنت دائرة الأراضي والأملاك مؤخراً، أنها أصبحت أول كيان حكومي في العالم لإجراء جميع المعاملات من خلال تقنية “بلوك تشين”، وسيتم عرض بيانات المعاملات في بث حي على شاشة النقاط المتقلبة في معرض جيتكس للتقنية. صممت الشاشة من قبل شركة تصميم التكنولوجيا في طوكيو “أي إم جي إس أر سي” وهي جزء من شبكة بيكسونال.  شاشة النقاط المتقلبة هي تركيب ميكانيكي للتكنولوجيا الفائقة المبنية على مفهوم الحركة الحقيقية. وهي تتألف من النقاط البلاستيكية المغناطيسية الصغيرة السوداء والبيضاء، تتحكم كهربائياً في قلب، وتحويل المحتوى إلى حركة ميكانيكية. ومن خلال التكنولوجيا اليابانية المتطورة، تتقلب النقاط في حركة متزامنة لإظهار المحتوى المرئي. كما أن الشاشة أيضاً تفاعلية، مما يسمح للمستخدمين التلاعب في المحتوى المعروض وخلق تجربة جذابة بشكل فريد للعملاء.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

the largest flip-dot screen in the Middle East 1

بيكسونال هي شبكة تصميم الابتكار المرتكز على الإنسان والحائزة على الجوائز، مع أكثر من 700 من المصممين والمهندسين من 23 جنسية مختلفة. تعمل الشركة من 10 استوديوهات من الطراز العالمي تقع في كبرى مراكز تصميم التكنولوجيا مثل طوكيو وسان فرانسيسكو وستوكهولم وأمستردام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستتاح الفرصة للزائرين للتفاعل مباشرة مع شاشة النقاط المتقلبة والحصول على المعلومات والرسوم البيانية حول أحدث التطورات العقارية في دبي. وتخطط دائرة الأراضي والأملاك في دبي لنقل الشاشة العملاقة إلى مقرها الرئيسي في ديرة، والتي ستستمر في عرض تحديثات وأخبار العقارات في دبي. معرض جيتكس للتقنية هو أكبر فعاليات التكنولوجيا وأكثرها تأثيراً في منطقة الشرق الأوسط، وسيستمر خلال الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى