المطاعم والمقاهي

مطعم فلو يقدم اللاتيه بثلاث نكهات صحية

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم فلو هذا الموسم مجموعة مختارة بعناية من اللاتيه بثلاث نكهات صحية ذات قيمة غذائية عالية، والتي تستبدل الكافيين بمكونات صحية غنية بمضادات الأكسدة.

 وبات بإمكان الضيوف الاختيار بين الشمندر الأحمر أو الكركم أو الماتشا والتي يتم مزجها حسب الطلب مع حليب الأبقار أو حليب اللوز أو جوز الهند أو حليب الصويا للاستمتاع بهذه المشروبات اللذيذة والمعززة للمناعة والتي ترضي جميع الأذواق من دون الحاجة لاكتساب سعرت حرارية زائدة. وتمتاز هذه النكهات الجديدة بالكثير من الفوائد الصحية وبقيمتها الغذائية العالية التي تجعل منها بديلاً مثالياً عن قهوة اللاتيه الصباحية العادية:

مطعم فلو يقدم اللاتيه بثلاث نكهات صحية

الشمندر الأحمر

يمتاز لاتيه الشمندر بلونه الوردي الذي يفيض بالنكهات المنعشة التي ترضي جميع الذواقة، إلى جانب غناه بمضادات الأكسدة ما يجعله مثالياً لاستعادة الطاقة بعد جلسة تمارين قاسية أو العلاج المثالي عند الشعور بالإرهاق والتعب. ومن أبرز ميزات الشمندر الأحمر الكثيرة مكافحته للالتهاب وتعزيز القدرة على التحمل ودعم عملية إزالة السموم من الجسم.

السعر: 18 درهم إماراتي

الكركم

يعد الكركم من المواد عالية القيمة الغذائية، إلى جانب فعاليته في تحسين عملية الهضم والحد من الالتهاب ومحاربة العدوى الفيروسية والبكتيرية، بالإضافة إلى لونه الذهبي الغني الذي يضفي لمسة من الفخامة والتألق على المشروب، ما يجعل لاتيه الكركم الأبرز بين النكهات اللذيذة جميعها والذي سيكون الرفيق الأمثل لعشاق التقاط صور السلفي عبر إنستاجرام ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

السعر: 18 درهم إماراتي

مطعم فلو يقدم اللاتيه بثلاث نكهات صحية

الماتشا

يشتهر اللون الأخضر بأنه رمز الطبيعة والمواد العضوية والطازجة المفيدة للصحة، ما يجعل لاتيه الماتشا خياراً مثالياً لمحبي اتباع أسلوب حياة صحي. ويشتهر مسحوق شاي الماتشا الأخضر، والذي يأتي من أجود أنواع الشاي الياباني، باحتوائه على مستويات عالية من مضادات الأكسدة أكثر من جميع أصناف الشاي الأخضر الأخرى، كما يحتوي على الكثير من الفوائد أبرزها المساعدة على محاربة مرض السرطان والفيروسات وأمراض القلب، ويعمل في الوقت نفسه على تعزيز الطاقة ما يجعله بديلاً مثالياً عن القهوة.

السعر: 20 درهم إماراتي

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اين توجد المطاعه في دبي (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك