حول المدينةدبي الذكية

أوبر تطلق خدمة أوبر وان ‪ للمركبات الكهربائية في دبي

عين دبي – حول المدينة

عقدت شركة أوبر اتفاقية شراكة مع مؤسسة تاكسي دبي التابعة لهيئة الطرق والمواصلات، لإطلاق خدمة ‪Uber ONE التي و التي تتيح للجمهور في إمارة دبي طلب المركبات الكهربائية التابعة لمؤسسة تاكسي دبي عبر استخدام تطبيق أوبر، وقد بدأ تدشين الخدمة بـ 50 مركبة كهربائية كمرحلة أولى، وهو الأمر الذي يأتي في إطار التزام الجانبين بدعم مبادرة “الاقتصاد الأخضر للتنمية المستدامة، فضلا عن جعل دبي المدينة الأذكى في العالم.

ابتداءً من يوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2017، سيكون بإمكان مستخدمي تطبيق أوبر في جميع أنحاء امارة دبي طلب مركبات كهربائية وذلك عند اختيار خدمة ‪UberONE الحصرية من خلال التطبيق.

يحدث الآن  أتلانتس يستضيف فعالية الطعام سيرك دو كويزين

وبالإضافة إلى تقديم تجربة تنقل ذات جودة عالية وبلمسة زر واحدة لكلٍ من السائقين- الشركاء والمستخدمين، تقدم هذه الشراكة ومن خلال الإضافة الفريدة من نوعها للمركبات الكهربائية على تطبيق أوبر، على وضع أسس الحلول التكنولوجية الطويلة المدى لتحقيق التنمية المستدامة من خلال التقليل من تلوث الهواء والضوضاء في المجتمعات المحلية.

من جانبه، أعرب الدكتور يوسف آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، عن سروره بهذه الشراكة النوعية مع شركة أوبر في تقديم الخدمات الأكثر ابتكارا لمرتادي المركبات الفاخرة ” الليموزين “، وجعلهم يشعرون بالرضى والسعادة نتيجة الخدمات المقدمة لهم، مؤكدا التزام هيئة الطرق والمواصلات بالتعاون وتبادل الخبرات والمعارف مع الجهات الرائدة والمرموقة في العالم في مجال تبسيط الخدمات المقدمة للمتعاملين من مختلف الشرائح المجتمعية، بطرق تعزز مكانة دبي العالمية والسمعة المؤسسية للهيئة.

يحدث الآن  الخطوط الجوية البريطانية تقدم حسماً لفترة محدودة

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • هيئة الطرق بدبي (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك