أبوظبي

دوسِت ثاني أبوظبي يقدم لزواره فرصة إستعادة لياقتهم البدنية

عين أبوظبي – فنادق

 يرعى دوسِت ثاني أبوظبي شعار اللياقة البدنية مع الكمال في الآونة الأخيرة. أطلق الفندق سلسلة من المبادرات لنشر روح اللياقة الصحية والبدنية الإيجابية. وفيما يلي مجموعة من المشروعات الرئيسية التي قام الفندق بتنفيذها:

مسابقة “Climb Race Endurance” من فندق دوسِت لعام 2017

نظم دوسِت ثاني أبوظبي في  28 سبتمبر 2017 مسابقة “Climb Race Endurance” لموظفي الفندق لتعزيز روابط بناء الفريق وتعزيز روح اللياقة البدنية بين المشاركين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

صعد الفريق برج الفندق الشاهق الارتفاع بدءاً من الطابق الأرضي وصولا إلى الطابق السابع والثلاثين. شهد الصعود الرأسي إلى قمة ثالث أعلى بهو فندقي  في العالم استجابة كبيرة من جميع موظفي الفندق من مختلف الأقسام.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

حصل السيد/ لي دانغ هاد من قسم التدبير المنزلي في الفندق على الجائزة الأولى لتسلقه 37 طابقاً في 6 دقائق و40 ثانية فقط.

فصول الزومبا جولد وركوب الدرجات المغطاة

كشف الفندق مؤخراً عن مجموعة جديدة من جلسات زومبا جولد وركوب الدرجات المغطاة في مركز د-فيت الشهير للياقة البدنية. لم يعد الحصول على قوام متناسق أمراً سهلاً. يمكنك الآن أن تحرق أكثر من 600 سعر حراري في كل جلسة، وذلك تحت إشراف السيدة/ تامي حبيب- مدربة اللياقة البدنية المعروفة- التي تقدم فصول الزومبا وركوب الدرجات المغطاة.

يُعد مركز د-فيت المكان الوحيد الذي يقدم جلسات زومبا جولد المعتمدة. احجز الآن 10 جلسات (مدة الجلسة 60 دقيقة) بسعر خاص للحجز المبكر بقيمة 500 درهم إماراتي للشخص الواحد واحصل على جلسة مجانية.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

انضم إلى جلسات ركوب الدراجات المغطاة والزومبا جولد لتنشيط جسمك والاستمتاع بتجربة تحول رائعة. صُمم برنامج اللياقة البدنية ليساعدك في بناء جسمك وتعزيز القدرة على التحمل.

النشاط الشهري للتوعية بمرض سرطان الثدي

تضافرت جهود دوست ثاني أبوظبي مع جمعية الإمارات للطهي لنشر الوعي حول هذه القضية النبيلة التي تهدف إلى الحد من الإصابة بسرطان الثدي. نرى أعضاء فريق العمل في مطبخ الفندق مرتدين معاطف الطهاة باللون الوردي طوال شهر أكتوبر، مما يُرسل رسالة قوية إلى المجتمع لاتخاذ الخطوة تجاه اختيار حياة صحية.

لمزيد من المعلومات الخاصة بالمواعيد وجدول الجلسات يُرجى الاتصال على 9716988190+ أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected] 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى