سياحة خارجية

فنادق ميليا العالمية تفتتح فندقَين جديدَين في إيطاليا

عين دبي – حول المدينة

أعلنت فنادق ميليا العالمية عن إضافة فندقَين جديدَين في إيطاليا، هما فندق غران ميليا كادي ديو وإنسايد بورتا ماجوري، إلى محفظة مشاريعها الكبيرة في أوروبا.

فندق غران ميليا كادي ديو في البندقية

سيقع فندق غران ميليا كادي ديو المصنّف من فئة الخمس نجوم في مدينة البندقية، وهي “وجهة لطالما طمحت ميليا إلى تدشين فندق فيها”، بحسب غابرييل إسكارير وهو نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لفنادق ميليا العالمية. وتابع إسكارير قائلاً: “انتظرنا إلى أن وجدنا مشروع أحلامنا، ألا وهو فندق يتربّع على القناة الكبرى، وفي إحدى أجمل الوجهات الأوروبية وأشهرها.”

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيشرّع الفندق أبوابه في أواخر عام 2018، بُعيد عملية ترميم فاخرة تطال كافة حناياه ومن المتوقّع أن يشمل 79 غرفة، وغرف اجتماعات، ومطعماً مميزاً وآخر يستقبل الزوّار طوال اليوم. وسيُساهم حوض السباحة والشرفات والإطلالات الأخّاذة على القناة الكبرى ومدينة البندقية في توفير تجربة مثالية إلى الضيوف رفيعي الذوق.  هذا ويمتاز الفندق بموقع استراتيجي على مقربة من قصر دوجي المهيب، ومكتبة سانت مارك الوطنية، وجسر التنهدّات (بريدج أوف سايز) الشهير وساحة سانت مارك.

يحدث الآن  فندق بارك حياة دبي يطلق برانش Traiteur بنسخته المميزة لعيد الفصح 2024

فنادق ميليا العالمية تفتتح فندقَين جديدَين في إيطاليا

وبذلك ينضمّ فندق غران ميليا كادي ديو إلى القائمة المتنامية من الفنادق الفاخرة في البندقية التي تُعدّ من أكثر الوجهات العالمية التي تشهد إقبالاً عالياً من الزوار. سيوفّر الفندق مزايا تميّزه عن الفنادق المنافسة لعلامة غران ميليا، إذ أنّه يستوحي تصميمه من الثقافة الإسبانية الراقية ويعبّر عنها وعن أسلوب الحياة الإسباني الفاخر بطريقة حديثة وسابقة لعصرها، على غرار فندق غران ميليا روما وفندق غران ميليا بالاسيو دي لوس دوكيس في مدريد.

يُشار إلى أنّ الفندق مِلكٌ لمجموعة سالوتي للضيافة وسيخضع لإدارة فنادق ميليا العالمية في السنوات الـ 29 الأولى. وشملت العملية أيضاً شركة “ريناسيمنتو إي فالوري” للاستشارات الفندقية في السوق الإيطالية.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024

فندق إنسايد بورتا ماجوري في روما

سيشمخ فندق إنسايد بورتا ماجوري في الساحة الرائعة لحيّ إيسكيلينو القديم، وهو أحد أكثر الأحياء النابضة بالحياة في العاصمة الإيطالية. تمتلك مجموعة سالوتي للضيافة هذا الفندق أيضاً ومن المرتقب افتتاحه عام 2019، حيث سيضمّ 171 غرفة وحوض سباحة ومركزاً للعافية وصالة للّياقة البدنية، ومطعمَين فضلاً عن مرافق متنوّعة للاجتماعات والفعاليّات.

سيركّز فندق إنسايد بورتا ماجوري على شريحة المسافرين لغرض “الأعمال والترفيه”، بفضل موقعه في وسط المدينة ومرافقه المميّزة. وستحطّ علامة إنسايد باي ميليا العصرية رحالها في روما لتلبّي احتياجات المسافر المعاصر وتقدّم إليه تجارب قلّ نظيرها.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/فندق-غران-ميليا-كادي-ديو/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى