المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

سلسة مقاهي ذا كوفي كلوب يحتفي بموسم الخريف بمشروبات جديدة

عين دبي – مطاعم

استقبلت سلسة مقاهي ذا كوفي كلوب في كل من دبي وأبوظبي، موسم الخريف بمشروبات جديدة تجسد مزيجاً فريداً من النكهات الشتوية المتناغمة كمذاق البامبكن “اليقطين” الأسترالي، والتوابل الخريفية، والشوكولا البيضاء، والقهوة المتميزة.

واحتفاء بالموسم الجديد أطلق «ذا كوفي كلوب» ثلاثة مشروبات شهية هي: «بامبكن سبايسد لاتيه»، و«بامبكن سبايس فرابيه»، و«وايت موكا آيسد كوفي».

«بامبكن سبايس لاتيه»: حظي مشروب بامبكن سبايس لاتيه المعروف باللمسات والنكهات المميزة التي يشتهر بها «ذا كوفي كلوب» ليشكل مزيجاً لذيذاً لنكهات توابل اليقطين، والاسبريسو، والحليب الساخن المبخر، قبل أن يتوج بمسحات الكريمة المخفوقة، وقطع اليقطين المقرمشة مع القليل من مسحوق القرفة لمذاق غني يوحي بمشاعر البهجة والسعادة. السعر 24 درهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

«بامبكن سبايس فرابيه»: أعد هذا المشروب ليتناغم مع أجواء الإمارات العربية المتحدة، فهو عبارة عن مزيج مثلج من اليقطين الأسترالي المشوي، والاسبريسو، والفانيلا، والحليب كامل الدسم، وتوابل اليقطين، ثم يزين بصوص الكراميل الخاصة بمقهى «ذا كوفي كلوب»، والكريمة المخفوقة، وقطع اليقطين المقرمشة ومسحوق القرفة. ويشكل هذا المشروب المنعش الأسلوب الأمثل للتغلب على درجات الحرارة والاستمتاع بالمذاق الشهي البارد. السعر 28 درهم.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

«وايت موكا آيسد كوفي»: يأسر هذا المشروب الشهي الحواس بمشاعر دفء الشتاء، فهو عبارة عن مزيج فريد من الشوكولا البيضاء، وإسبريسو مضاعف، وآيس كريم الفانيلا، والحليب. ويتوج هذا المشروب الشهي بالكريمة المخفوقة ومسحوق الشوكولا. السعر: 28 درهم.

وتتمتع هذه الباقة الجديدة من المشروبات بالخصائص الفريدة للمذاقات الشهية التي تشتهر بها سلسلة مقاهي «ذا كوفي كلوب»، كما تعكس التزامنا بتقديم أشهى أصناف القهوة التي تتوافق مع مختلف المواسم لترسم الفرح والبهجة على وجوه الذواقة.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى