الحفلاتالفعاليات

دبي تستضيف حفل يجمع ذا بريتيندرز و هيثر سمول و أسود في دبي

عين دبي – حفلات 

ينظم كل من جميرا فندق الخور و القرية الإيرلندية حفل لايف أون ذا ليك  live on the lake، و الذي سيحييه فرقة ذا بريتيندرز حيث ستقدم أجمل أغانيها في الثمانينات مثل “براس إن بوكيبت” و “دونت غيت مي رونغ” وغيرها الكثير، و سيشاركها الحفل المغنية “هيثر سمول” من فرقة “إم بيبول” و فرقة “أسود” البريطانية الشهيرة وذلك على مدار يوم واحد في ضفاف بحيرة “أيريش فيلدج” .

يعد فندق جميرا الخور فندقًا حميميًا فاخرًا بخمسة نجوم يقع بالقرب من مطار دبي الدولي ويقدم تجربة ثقافية أصيلة من خلال المجموعة الفنية العصرية الشرق أوسطية لدى الفندق.

يحدث الآن  عروض منتجع أتلانتس ذا رويال لشهر رمضان المبارك 2024

تقع القرية الايرلندية على بعد خطوات قليلة فقط عن جميرا فندق الخور و تحتوي عدداً من المطلعم الرائعة و من أبرزها مطعم نوماد و الذي يوجد بجانب البركة المشتركة مع القرية الايرلندية، كما تقدم القرية فرصة التنزه للاستمتاع بأجواء المقهى والاستمتاع بالبناء الهندسي الفريد للفندق من الجهة الأخرى من البركة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تجدر الإشارة الى أن المقاهي الايرلندية معروفة تاريخيا وبين دول العالم بأجوائها الحيوية والمألوفة، والمميزة بخصائص عديدة، تشعرك كما ولو كأنك في بيتك. وذلك ما تتميز به المقاهي الايرلندية في دبي أيضا، حيث تتميز تصاميمها الخشبية التقليدية بخصائص مميزة تضفي عليها صبغة فريدة.

يحدث الآن  نادي الإمارات للجولف يوفر تجربة رمضانية ساحرة خلال رمضان 2024

دليل حفل لايف أون ذا ليك  live on the lake

التاريخ: 26 أكتوبر 2017

التوقيت: تفتح الأبواب الساعة 5:00 عصراً

المكان: ذا أيريش فيلدج  ، دبي

رسم الدخول :

الدفعة الأولى: 195 درهم
التذاكر العادية: 225 درهم
تذكرة متضمنة البرنش في تيراس جميرا فندق الخور 495 درهم

 

الهاتف : 97142308555

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى