الفعاليات

دبي تستضيف حفل إطلاق الموسيقى التصويرية لفيلم 2.0 المنتظر

عين دبي – حفلات 

تستضيف شركة لايكا للإنتاج للفني، حفل إطلاق الموسيقى التصويرية لفيلم 2.0 المنتظر، وهو من بطولة السوبر ستار راجينيكانث وأكشاي كومار، وذلك بتاريخ 27 أكتوبر الجاري في برج بارك دبي وسط مدينة دبي.

وسيشهد الحفل، الذي يجري تنظيمه بالشراكة مع “إعمار“، حضور الملحن الموسيقي للفيلم إيه آر رحمان الفائز بجائزة الأوسكار، حيث سيبهر جمهور الحاضرين ببعض المقاطع الموسيقية من الفيلم بصحبة فرقة سيمفونية تضم 55 عازفاً.

وتعد شركة الإنتاج التي تقف وراء أكبر فيلم سينمائي هندي “2.0” بميزانية تصل إلى حوالي 90 مليون دولار، بحفل متألق لم يسبق له مثيل ويضم حشداً كبيراً من ألمع نجوم السينما وهو أكبر حفل لإطلاق موسيقى تصويرية لفيلم هندي على الإطلاق. وسيكون المشاهدون على موعد مع باقة مذهلة من العروض الفنية الراقصة التي تقدمها إيمي جاكسون، وهي من تصميم بوسكو مارتيس، مصمم الرقصات الشهير في البلاد، مع فرقة تضم أكثر من 50 راقصاً. وسيحضر الحفل كذلك مخرج الفيلم، إس. شانكار والنجم أكشاي كومار إلى جانب نخبة من أبرز مشاهير السينما الهندية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور أكثر من 6000 متفرج في برج بارك وسط مدينة دبي، كما سيشاهد الآلاف من المتفرجين مجريات الحفل عبر شاشات عملاقة سيتم تركيبها في منطقتي برج بلازا والنافورة، لتتاح للجميع عشاق السينما الهندية فرصة مشاهدة نجومهم المفضلين.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

ويمثل فيلم 2.0 أحد أكبر المشاريع السينمائية ميزانيةً في آسيا حالياً، ويشرف المخرج الهندي المعروف شانكار على إخراج هذا الفيلم الذي يأتي تكملة لفيلم الخيال العلمي الناجح Endhiran الذي صدر في العام 2010. ويضم طاقم الممثلين في الفيلم النجم راجنيكانث الذي يجسد شخصية الدكتور فاسيجاران والروبوت شيتي. ويشهد الفيلم أيضاً أول ظهور نجم بوليوود الشهير أكشاي كومار في السينما التاميلية في دور الشرير الرئيسي.

ويعد الفيلم المقبل من أكثر الأفلام تكلفة في السينما الآسيوية على الإطلاق، إذ يتم تصويره باستخدام كاميرات ثلاثية الأبعاد لضمان تزويد الجماهير بتجربة مرئية لا تضاهى.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

ويمكن حضور الفعالية مجاناً، لكن يحدد عدد التذاكر لكل شخص بأربع تذاكر فقط تُمنح حسب الأسبقية في الحضور. وسيكون الجمهور على موعد مع حدث عائلي مميز، فضلاً عن توفر عربات الأطعمة المتنقلة والمشروبات في مكان انعقاد الفعالية، كما يمكن شراء باقات كبار الشخصيات عبر الإنترنت. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 4573212

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى