الشارقة

سيتي سنتر الشارقة يطلق حملته الترويجية لشهر أكتوبر

عين الشارقة – فعاليات

يقدم سيتي سنتر الشارقة الذي يوفر لك هذا الشهر فرصة الفوز بمجموعة متكاملة من أحدث أجهزة «أبل».

دعا «سيتي سنتر الشارقة» الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، المتسوقين إلى الاستفادة من عروض شهر اكتوبر التي توفر فرصة الفوز بمجموعة متكاملة من أحدث الأجهزة الرقمية.

ويحتضن «سيتي سنتر الشارقة» أكبر عدد من متاجر الأجهزة الإلكترونية الواقعة تحت سقف واحد بالشارقة بما يشمل أكثر من 16 متجراً متخصصاً يوفر أحدث الأجهزة الإلكترونية والرقمية والبرمجيات المختلفة للاستخدامات الشخصية والمهنية على السواء. وبينما يتواصل مشروع التوسعة الضخمة في «سيتي سنتر الشارقة» من أجل إثراء تجربة مرتاديه ومواكبة تطلعاتهم على أكمل وجه، تستقبل المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية المتنوعة كافة المتسوقين للاستمتاع بتجربة متكاملة تجمع ما بين التسوق والترفيه لجميع افراد العائلة، وفي موازاة ذلك تتوافر الكثير من فرص الفوز بجوائز قيّمة طوال هذا الشهر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيتي سنتر الشارقة يطلق حملته الترويجية لشهر أكتوبر

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر الشارقة» لفرصة الفوز بمجموعة أجهزة «أبل» التي تشمل الحاسوب اللوحي آيباد، وهاتف آي فون، وساعة أبل الذكية، والحاسوب المحمول ماك بوك، وسماعة الرأس. وعلاوة على ذلك، يوفر المركز لجميع المتسوقين من متاجر الأجهزة الإلكترونية الواقعة ضمن «سيتي سنتر الشارقة» مضاعفة فرصة الفوز عند التسوق بنفس القيمة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى