الفعالياتالوجهاتمعالم سياحيةمهرجانات

متاجر الذهب و المجوهرات بدبي تحتفل بمهرجان الأضواء الهندي الديوالي

عين دبي – متاجر 

إحتفالاً  بمناسبة مهرجان الأضواء الهندي الديوالي , رصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على تحفيز متاجر الذهب والمجوهرات للمشاركة بتقديم عروض ترويجية خلال هذه المناسبة. ومن بينها:

جوي الوكاس

يقدّم متجر “جوي الوكاس” بمناسبة الديوالي حوالي 500 ألف قطعة ذهبية، بالإضافة للمزيد من العروض القيمة، حيث يمكن للزبائن الذين يشترون أية قيمة من المجوهرات، الحصول على قطع ذهبية مجاناً في جميع متاجر “جوي الوكاس” المتواجدة في دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولإضفاء المزيد من التشويق على العرض، تتوفر كذلك تشكيلة من قطع الذهب العتيق ذات الطراز الأصيل، وأطقم مجوهرات بتصاميم معاصرة مرصعة بالألماس، والذهب، والأحجار الكريمة، كما يتوفر أيضا أزياء الرنجين الهندية المزركشة.

يسري العرض حتى 21 أكتوبر.

مالابار للذهب والألماس

تتيح لكم الفرصة بمناسبة الديوالي الفوز بـ 100 كيلوغرام من الذهب في جميع صالات عرض “مالابار للذهب والألماس”، والفوز بـ نصف كيلوغرام من الذهب يومياً عند إنفاق ما قيمته 500 درهم.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024

أما بالنسبة لعشاق الألماس، بإمكانهم الحصول على غرام واحد من القطع الذهبية مقدمة كهدية، وذلك عند إنفاق 3000 درهم على الألماس، أو الحصول على غرامين من القطع الذهبية عند إنفاق 5000 درهم.

يسري العرض حتى 28 أكتوبر.

جي آر تي للمجوهرات

يقدم متجر جي آر تي للمجوهرات فرصاً ذهبيةً للزبائن بمناسبة الديوالي، فعند إنفاق مشتريات بقيمة 1500 درهم كحد أدنى، يحصلون في المقابل على ربع غرام من القطع الذهبية مقدمة كهدية. وعند شراء ما قيمته 4000 درهم كحد أدنى، يحصلون على غرام واحد من القطع الذهبية كهدية، بالإضافة لفرصة ربح خصم بقيمة 50٪ على مجوهرات الألماس، عند شراء مجوهرات بأي ثمن كانت.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

سكاي للمجوهرات

سيسعد المتسوقون بمناسبة الديوالي بعرض رائع ‪“Gold N’ Drive 8”، الذي يمنحهم فرصة الفوز بـ سبيكة الذهب تولا أو سيارة لكزس، عند إنفاق ما قيمته 500 درهم كحد أدنى من المجوهرات. يسري العرض حتى 19 أكتوبر.

وعند إنفاق مشتريات بقيمة 2000درهم كحد أدنى، يتحصل المتسوقون في المقابل على ربع غرام من القطع الذهبية، وهذا حتى 19 أكتوبر فقط.

يقدم المتجر أيضاً خصماً موسمياً خاص على مجوهرات الألماس، ومنح المتسوقين غرامين من الذهب عند شرائهم 1500 درهم من الألماس.

بيور جولد للمجوهرات

يحصل المتسوّقون عند إنفاق 2999 درهما في أي متجر من متاجر بيور جولد للمجوهرات على قسيمة شراء بقيمة 500 درهم، التي يمكنهم انفاقها على تشكيلات رائعة من مجوهرات الألماس. يسري هذا العرض حتى 20 أكتوبر.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى