الفعاليات

مدينة دبي الرياضية تحتفل بعيد الهالوين 2017

عين دبي – الهالوين

تحتفل مدينة دبي الرياضية بعيد الهالوين نهاية شهر أكتوبر في أجواء حافلة بالمتعة .

وتعتبر مدينة دبي الرياضية أيضًا واحدة من أهم الوجهات السكنية لمحبي الرفاهية والراحة في دبي، وتستقطب الآلاف من الراغبين بالإقامة والعيش في هذا المكان الرائع سنويًا، لذا تحرص دائمًا على مواكبة الاحتفالات والعادات والتقاليد المتنوعة التي تناسب الجميع، وتعود الاحتفالات بعيد الهالوين إلى مدينة دبي الرياضية هذا العام يوم الجمعة 27 أكتوبر، وتحمل هذه الاحتفالات عنوان “فيل ذا فات” وتضم مجموعة من الأنشطة والبرامج الترفيهية لتضفي على عطلة الأسبوع مزيدًا من اللحظات والذكريات الرائعة التي لايمكن نسيانها.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

تقام كافة أنشطة حدث “فيل ذا فات” ضمن المنطقة الترفيهية في كنال ريزيدنس ويست، المنطقة الواقعة في مدينة دبي الرياضية والمميزة بأبنيتها التي تحمل الطراز الأوروبي والمتوسطي في تصميمها. كما وتخصص مناطق ترفيهية للصغار في كنال ريزيدينس ويست، ويقوم الكبار والصغار بارتداء ملابس تنكرية عادة ما تكون مرعبة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

DSC Feel the Fete 2

وتقام محطات طهي حية وتقدم وجبات طعام طازجة لرواد الحدث، وتنظم مسابقات مسلية تمنح الفائزون جوائز تحمل طابع هذا الاحتفال السنوي. واحتفالًا بعيد الهالوين تقدم المحلات ومراكز البيع الواقعة كنال ريزيدنس ويست عروضًا خاصة لرواد الاحتفال.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

تفتح مدينة دبي الرياضية في كنال ريزيدينس ويست أبوابها لجميع الراغبين بالمشاركة في احتفالات عيد الهالوين ومشاهدة العروض المميزة وذلك من الساعة 04:00 عصرًا حتى 08:00 مساءً.

لاتدعوا الفرصة تفوتكم، وسارعوا بالانضمام والتمتع بأوقات مميزة وحافلة بلحظات لا يمكن نسيانها.

لمزيد من المعلومات حول احتفال ” فيل ذا فات” والتعرف أكثر على مرافق مدينة دبي الرياضية، يرجى الاتصال مباشرة على الرقم 04 425 1111

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى