الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض دبي لكمال الأجسام 2017

عين دبي – معارض

ترقبوا معرض دبي لكمال الأجسام، المعرض الرائد على مستوى المنطقة في مجال اللياقة البدنية وكمال الأجسام، و الذي سيشهد مشاركة كوكبة لامعة من نجوم اللعبة حول العالم، بما فيهم حامل لقب أقوى رجل في العالم إيدي هول والبطلين السابقين لبطولة ’مستر أولمبيا‘ المرموقة روني كولمان وجاي كاتلر ولاعب كمال الأجسام الأبرز على مستوى الوطن العربي بيج رامي.

وتستضيف الدورة الثانية من معرض دبي لكمال الأجسام المنعقدة من 8-9 ديسمبر 2017 بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي أبرز لاعبي كمال الأجسام في العالم، إلى جانب باقة من أهم لاعبي اللياقة البدنية في المنطقة جنباً إلى جنب مع أكثر من 150 علامة عالمية رائدة في مجال التغذية الرياضية واللياقة البدنية وكمال الأجسام ضمن مساحة المعرض البالغة 14 ألف متر مربع على أرض مركز دبي التجاري العالمي – الموقع الجديد للمعرض بعد أن حقق نمواً ملحوظاً تجاوز الخمسة أضعاف قياساً بدورته الافتتاحية التي أقيمت العام الماضي.

وبالإضافة إلى المئات من العينات المجانية التي تقدمها علامات من أمثال ’سبورتر‘ و’لايف فارمسي‘ و’دكتور نيوتريشن‘ و’كويست‘ و’ماسل تيك‘ إلى جانب عشرات العلامات الأخرى، سيشهد معرض دبي لكمال الأجسام انطلاق النسخة الأولى من منافسات أقوى رجل وامرأة في الإمارات التي ينظمها المعرض، فضلاً عن عرض اللياقة البدنية وأنماط الحياة النشطة الجديد كلياً ’دي إم إس أكتيف‘.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيقدم المعرض فرصةً فريدةً لعشاق اللياقة البدنية مع استضافته لبعض من أعظم لاعبي كمال الأجسام والرياضيين والشخصيات ونجوم وسائل التواصل الاجتماعي في العالم، بما فيهم إيدي هول؛ وكولمان، حامل 8 ألقاب في بطولة ’مستر أولمبيا‘؛ وكاتلر، حامل 4 ألقاب في بطولة ’مستر أولمبيا‘؛ والبطل المصري بيج رامي الذي فاز ببطولة ’أرنولد كلاسيك‘ في برشلونة الشهر الماضي؛ وكاي جرين، لاعب بناء الأجسام الأمريكي المحترف في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية والنجم المستقبلي للموسم الثاني من مسلسل ’سترينجر ثينجز‘ الشهير على شبكة ’نتفليكس‘.

ومع قائمة مواهب اللياقة البدنية وبناء الأجسام التي استقطبها المعرض بفضل وصوله إلى أكثر 26.5 مليون شخص من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، يوفر معرض دبي لكمال الأجسام الفرصة المثالية لجمهور دولة الإمارات العربية المتحدة للقاء أبطالهم في مجال كمال الأجسام تحت سقف واحد.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وسيتمكن الأشخاص الباحثون عن منافسة صحية من المشاركة في باقة من التحديات والمسابقات والفعاليات الرياضية، وذلك مع عودة الدورة الثانية من بطولة ’الخليج كلاسيك‘ (Gulf Classic) التي ينظمها الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية (IFBB)، والتي ستشهد مشاركة أكثر من 500 لاعب يتنافسون على فرصة الفوز بواحدة من 9 بطاقات للاعبين المحترفين من شانها أن تسمح لهم بالتنافس في مضمار احترافي.

وبالإضافة إلى ذلك، سيشهد المعرض تحديد الفائز بلقب أقوى رجل وامرأة في الإمارات، مع تنافس أكثر من 30 رجل وامرأة في سلسلة من تحديات القوة الخارقة، مثل رفع أحجار أطلس وقلب الإطارات ورفع السيارة من أجل تحديد أقوى رجل وامرأة في الإمارات.

وتشتمل أبرز محطات المعرض الأخرى على كأس ’دبي بول كاب‘ حيث يتنافس المشاركون في سلسلة من عروض أداء للرقص الحر؛ وبطولة الفنون القتالية المختلطة والملاكمة للهواة TK MMA & Fitness Amateur Boxing/MMA؛ ومسابقات الباركور برعاية ’جرافيتي جيم‘؛ ومسابقة ’كروس فيت‘ التي ينظمها نادي ’كروس فيت جولد بوكس‘؛ وفعالية ’ريبوك ليه ميلز لايف دبي‘، فعالية اللياقة البدنية الرائدة على مستوى العالم والتي تنظم جلسات حصرية لأكثر من 2500 من المدربين وعشاق اللياقة البدنية الذين يقضون ساعات طويلة في النادي والمدربين الشخصيين خلال اليوم الثاني من عطلة نهاية الأسبوع؛ وفعالية البحث عن عارضي اللياقة البدنية الأفضل في الشرق الأوسط التي تنظمها مجلة ’ماسل آند فيتنيس‘، التي ستقوم باستكشاف أفضل رياضيي اللياقة البدنية من الذكور والإناث وتقدم لهم فرصة الظهور على غلاف المجلة.

وبالنسبة للأشخاص الباحثين عن تجربة توفر المزيد من الطابع الحصري، تتوفر بطاقات الدخول المخصصة لكبار الشخصيات والتي توفر إمكانية تجاوز طوابير الانتظار للقاء النجوم فضلاً عن الوصول إلى جلسة الأسئلة والأجوبة المنتظرة للرياضيين المشاركين والتي ستقام يوم 8 ديسمبر، حيث سيقوم شون راي – عضو الشرف في الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية ومراسل شبكة ’جنريشن آيرون‘ – بإجراء مقابلات مع الأبطال المشاهير، مثل جرين وصادق هادزوفيتش وسيميون باندا. كما يمكن للضيوف انتظار صراع جبابرة بطولة ’مستر أولمبيا‘، مع قيام كولمان وكاتلر بمناقشة مسيرة تنافسهما الملحمية في عرض مدهش يخطف الأنفاس.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وتتمثل أبرز الإضافات التي تشهدها دورة هذا العام بالنسخة الأولى من فعالية ’دي إم إس أكتيف‘ الموجهة لعشاق اللياقة البدنية، ممن لا يريدون بناء كتلة عضلية كبيرة ولكنهم يرغبون في الحفاظ على رشاقتهم وتعلم كيفية تغيير عادات نمط الحياة لضمان مستقبل أكثر صحة. وذذلك بهدف المساعدة على تعزيز مستويات الصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما ينسجم مع المبادرات الحكومية الأخيرة، حيث تعمل فعالية ’دي إم إس أكتيف‘ كمنصة شاملة في مجال اللياقة البدنية وأنماط الحياة الصحية والنشطة.

تجري فعاليات معرض دبي لكمال الأجسام خلال الفترة الممتدة بين 8-9 ديسمبر 2017 على أرض مركز دبي التجاري العالمي في قاعات زعبيل رقم 5 و6. تبدأ أسعار التذاكر العادية (عند الحجز المبكر) عند 50 درهماً إماراتياً لتذاكر الدخول ليوم واحد، مع توفر التذاكر القياسية بسعر 75 و100 درهم إماراتي عند مدخل المعرض. وتتوفر تذاكر الحجز المبكر لعطلة نهاية الأسبوع بسعر 75 درهماً، مع توفر التذاكر القياسية بسعر 100 و150 درهم إماراتي عند مدخل المعرض. ويبلغ ثمن تذاكر كبار الشخصيات VIP عند الحجز المبكر لكلا اليومين 350 درهم إماراتي، مع توفر التذاكر القياسية بسعر 500 درهم إماراتي عند مدخل المعرض. وتبلغ أسعار التذاكر العادية لحضور فعالية ’ريبوك ليه ميلز لايف‘ 299 درهماً إماراتياً مع توفر بطاقات كبار الشخصيات بسعر 479 درهماً إماراتياً.

وتشتمل قائمة رعاة المعرض على الرعاة البلاتينيين: ’سبورتر‘ و’أمكان إنترناشيونال‘ و’بي إتش إل نيوتريشن‘ و’لايف فارمسي‘ و’ماسل كور‘؛ والرعاة الفضيين: ’جود هيلث نيوتريشن‘ و’دايماتايز نيوتريشن‘ و’كويست نيوتريشن‘ و’سيليوكور‘ و’ماسل تيك‘ و’بي إس إن‘ و’أوبتيموم نيوتريشن‘؛ وراعي الأطعمة الرسمي ’فيول آب‘؛ وراعي النادي الرياضي ’سترينث آند فيتنس‘.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/معرض-دبي-لكمال-الأجسام-2017/ (1)
  • بطولات كمال الاجسام في الامارات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى