المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

مطعم المائدة يطلق قائمة طعام جديدة بالكامل

عين دبي – مطاعم

أطلق مطعم المائدة الواقع في فندق دبل تري من هيلتون جميرا بيتش، قائمة طعام جديدة بالكامل من إعداد الشيف اللبناني الشهير جو برزا.

وتحتفي قائمة الطعام المعدّة بعناية بتوليفة من الأطباق اللبنانية الشهيرة والمستوحاة من روح درّة الشرق بيروت، فيما تظهر فيها النكهات المبتكرة والمتنوعة التي تلبي مختلف الأذواق.

وأشرف كلٌ من الشيف لورانس النجاد والشيف الشهير جو برزا على إعداد قائمة الطعام الجديدة كلياً، ليستحضرا فيها أصالة مطبخ بلاد الشام في قلب دبي النابض بالحياة. ويحتوي مطعم ’المائدة‘ على مطبخ مفتوح يوفر للزوار فرصة الاستمتاع بمشاهدة الطهاة أثناء تحضير الوجبات المميزة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويشتهر الشيف العالمي جو برزا بتخصصه بتحضير أشهى أطباق المطبخ اللبناني بلمسةٍ مبتكرة، إلى جانب كونه مقدم برنامج ’ماستر شيف‘ نسخة الشرق الأوسط، حيث تعاون جو مع مجموعة ’هيلتون‘ ليضفي لمساته الإبداعية والفريدة على معظم الوجبات الشهيرة في مطعم ’المائدة‘.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

الشيف العالمي جو برزا مع فريق المائدة

وتشتمل قائمة الطعام على 25 صنفاً من الأطباق الجديدة ذات المذاق الرائع، إذ تتنوع بين شاورما الدجاج التي تُقدم مع شرائح الليمون الحامض؛ وطبق الحمص اللذيذ المزين بالفستق وهو مزيج من كريمة الفستق مع بهارات الكبسة؛ وسلطة البطيخ الأحمر المنعشة؛ والمناقيش التقليدية المميزة مع عرايس الدجاج. كما تزخر الأطباق الجديدة المعدّة بأسلوب عصري بالنكهات اللبنانية التقليدية.

ويتميز مطعم ’المائدة‘ بمفهومه الجديد النابض بالحياة والمفعم بالأناقة العصرية ضمن أجواءٍ ترحب بجميع أفراد العائلة، ما يجعله مكاناً مثالياً للاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات برفقة الأحبة. كما يلبي تصميم مساحة المطعم جميع المناسبات عبر ثلاث مناطق هي المطعم وركن المشروبات النابض بالحياة ومنطقة الصالة والتراس، حيث يمكن لزوار المطعم الاسترخاء مع باقة من أشهى نكهات الشيشة، وذلك أثناء استمتاعهم بالمناظر الخلابة لشاطئ ’جميرا‘ و لعجلة ’عين دبي‘ الترفيهية المرتقب افتتاحها قريباً.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

ويتفرد المطعم بموقعه المميز على ممشى ’جميرا بيتش‘، ما يتيح للضيوف سهولة الوصول إليه كونه ملاذاً ملائماً للجميع.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى