خليك عالموضة

ساعات مجموعة Companion من علامة BOSS الرائدة

عين دبي – ستايل

تتميز ساعات مجموعة Companion من علامة BOSS بوحي مستلهم من تصميم البوصلة، وهي تقدم الراحة المتناهية دون المساومة على الأناقة، وتضع معايير جديدة في الخصائص العملية واللمسات الجمالية، وتمكنك من ضبط الوقت بكل دقة خلال رحلاتك.

تتفرد هذه الساعة بمظهرها العتيق عبر التفاصيل الدقيقة التي يتناغم فيها التصميم المبتكر مع المواد الحديثة، ويأتي المينا والكريستال فيها بشكل منحني، وكذلك العقارب المنحوتة وأزرار الضغط الأنيقة بشكل بيضاوي، وباجتماع كافة هذه المواصفات فإن الساعة تتمتع بلمحة من التصاميم العتيقة بلمسة معاصرة. إنّ الأناقة تنسجم بتناغم مع المظهر الرياضي في وجه الكرونوغراف المتماثل مع عدادات غير ظاهرة ومؤشرات مطبوعة. سواء قمت بارتداء هذه الساعات مع الرداء الرسمي أو الملابس اليومية فإنها ستضفي المزيد من الأناقة على إطلالتك.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

توفر مجموعة Companion من BOSS إصدارات متبانية تتمثل في الساعة مع مينا أنيق بالطلاء الأسود أو البيج، وكذلك درجات الرمادي والأصفر الملفته. والامر الذي يمنح الساعة مظهراً عتيقاً، استخدام سوارة الستينلس ستيل بتصميم متشابك باللون الفضي أو الذهبي القرنفلي. كما تتوفر في إصدارة مع إبزيم جلدي باللون البني أو الأسود على شكل نمط جلد التمساح. وبالتالي فإنها تعد اكسسواراً مثالياً يتلاءم مع حقيبة العمل الخاصة بك أو حقيبة العطلة وتعكس شخصية ناجحة وواثقة من نفسها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى