الافضل في المدينة

مجموعة لاندمارك تعتمد خدمة Apple Pay في مختلف مشاريعها

عين دبي – حول المدينة 

توفر مجموعة لاندمارك، خدمة Apple Pay  في كافة المتاجر والمواقع الإلكترونية والتطبيقات التابعة لها في الإمارات العربية المتحدة منذ اليوم الأول لإطلاقها في البلد.

تتميز Apple Pay بسهولة الاستخدام مع الحفاظ على كامل المزايا والمكافآت التي يحصل عليها المستخدم عند الدفع عبر بطاقات الائتمان وبطاقات السحب. تعمل Apple Pay في المتاجر بواسطة  iPhone SE، iPhone 6 أو إصدار أحدث و Apple Watch.

وتستندApple Pay  على عامليّ الأمان والخصوصية بشكلٍ أساسي. عندما تقوم باستخدام البطاقة الائتمانية أو بطاقة السحب عبر Apple Pay، لا تُخزن أرقام البطاقات أبداً على الجهاز أو على سيرفرات Apple. عوضًا عن ذلك، يتم استخدام رقمًا خاصًا بكل جهاز ورمزًا فريدًا لعملية الشراء. يتم الموافقة على كل عملية دفع باستخدام رمز أمان ديناميكي مختلف في كل مرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أصبح التسوّق عبر مواقع الإنترنت والتطبيقات التي تقبل  Apple Payفي غاية السهولة بفضل Touch ID؛ حيث لا حاجة لملء نماذج الحسابات أو معلومات الشحن والفواتير مرارًا وتكرارًا. عند الدفع للمنتجات والخدمات سواء عبر التطبيق أو Safari، فإن Apple Pay تعمل معiPhone 6  أو إصدار أحدث، iPhone SE، iPad Pro، iPad Air 2 و iPad mini 3 أو إصدار أحدث. يمكنك أيضًا استخدام Apple Pay من خلال Safari على أي من أجهزة Mac التي تم إصدارها عام2012  أو بعد بنظام macOS Sierra وتأكيد عملية الدفع باستخدام iPhone 6 أو إصدار أحدث أو Apple Watch أو باستخدام Touch ID على جهاز MacBook Pro الجديد.

يحدث الآن  منتزه إكس بارك من اتصالات يطلق المخيم السنوي لعطلة الربيع 2024

تتوفر Apple Pay في كافة متاجر لاندمارك للبيع بالتجزئة، بما في ذلك هوم سنتر، سبلاش، ماكس، محل الأطفال، لايف ستايل، سنتربوينت، شو مارت، شو اكسبرس، هوم بوكس، سبورتس ون، إي ماكس وآيكونيك. كما وأتيحت الخدمة في المتاجر العالمية التابعة للمجموعة ومنها، نيو لوك، ريس، ليبسي، كوتون، ستيڤ مادن، ديون، كيرت جيجر، يورز، بلوكو 31، إيكو، كازار، نوز، بابلوسكي، بوكت، ايروسولس وكاربيزا.

طريقة الدفع الثورية هذه متوفرة أيضًا في تطبيقات ومواقع التجارة الإلكترونية الثمانية التابعة للمجموعة، ومنها: HomeCentre.com، SplashFashions.com، MaxFashion.com، BabyshopStores.com، ShoeMartStores.com، LifestyleShops.com، CentrepointStores.com و HomeBoxStores.com.

يحدث الآن  الوجهة الشاطئية Maison de la Plage تدعوكم لزيارتها في أقرب وقت

وتسعى المجموعة إلى الجمع بين خدمة Apple Pay وبرنامج الولاء “شكرًا” الحائز على جائزة. سيتمكّن العملاء من اختيار الدفع عبر بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب، الضغط على خيار بطاقة “شكرًا” الافتراضية، ثم وضع الجهاز على الجهاز الطرفي لاستكمال عملية الدفع.

تشكّل خدمة Apple Pay واحدةً من المزايا التي عملت المجموعة على توفيرها لعملائها عبر نطاقات قنوات التسوق الشاملة “Omni-Channel” في الشهور الأخيرة. إذ تعمل هذه المزايا جنبًا إلى جنب نحو تسهيل تجربة التسوّق في المتاجر وعبر الإنترنت أو التطبيقات، بما فيها خدمة استلمها بنفسك وخدمة الإرجاع إلى المتجر.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى