رأس الخيمة

والدورف أستوريا رأس الخيمة يحتفل بحلول موسم أعياد الميلاد ورأس السنة

عين رأس الخيمة – فنادق

 استمتعوا بأروع اللحظات التي لا تنسى مع اقتراب نهاية العام مع أحبائكم وأصدقائكم في الاحتفالات المذهلة التي تقام في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة.

احتفالات نهاية العام

20 يومًا من أعياد الميلاد: مطعم أومي ومطعم ليكسينغتون غريل

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

استمتعوا بأروع أجواء الاحتفالات وتناولوا أشهى الوجبات في مطعمي أومي وليكسينغتون غريل، خلال فترة أعياد الميلاد مع قائمة طعام تتضمن وجبات من ثلاثة أصناف خلال شهر ديسمبر.

تتوفر قائمة الاحتفالات بعيد الميلاد من 1 إلى 20 ديسمبر 2017 في مطعمي أومي وليكسينغتون غريل، بسعر 250 درهمًا للشخص، وتتضمن مشروب مجاني. تضاف إلى الأسعار رسوم خدمة بمقدار 10%.

احتفال إضاءة شجرة الميلاد – ردهة بيكوك آلي

يستهل فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة أنشطته المخصصة لعيد الميلاد لهذا الموسم باحتفال إضاءة شجرة عيد الميلاد التقليدي في ردهة بيكوك آلي في يوم 6 ديسمبر 2017، وذلك من الساعة 4 إلى 7 مساءً. ستكون الأجواء الاحتفالية في كل مكان، حيث ستصدح في الردهة الأنغام الاحتفالية التي تتضمن حضور عدد من المغنيين لإنشاد أجمل أغاني الميلاد، كما ستحضر أشهى الوجبات المخصصة لأجواء أعياد الميلاد مثل الفطائر والشوكولا الساخنة وخبز الزنجبيل الذي يحضره الفريق الطهي الموهوب. كما سيحضر بابا نويل لالتقاط الصور مع الأطفال.

unnamed (6)

ليلة عيد الميلاد

ليكسينغتون غريل

لا تفوتوا الاستمتاع بأجواء الأعياد في مطعم ليكسينغتون غريل الذي يقدم قائمة مأكولات لوجبات من ثلاثة أصناف تتضمن الأطباق التقليدية والشهية.

تتوفر قائمة مأكولات ليلة عيد الميلاد يوم 24 ديسمبر، 2017 من 7 إلى 11 مساءً في مطعم ليكسينغتون غريل، بسعر 320 درهم للشخص، وبسعر 445 درهم مع المشروبات الفاخرة. تضاف إلى الأسعار رسوم خدمة بمقدار 10%.

قصر البحر

تذوقوا أشهى المأكولات من جميع أرجاء العالم بمناسبة حلول أعياد الميلاد في مطعم قصر البحر، الوجهة المثالية للاحتفالات في أجواء يغلب عليها الاسترخاء. يزخر البوفيه بمجموعة من الأصناف المتنوعة والشهية والتي تتضمن محطات للديك الرومي، والمأكولات البحرية، إضافة إلى تشكيلة من السوشي، ومجموعة من أصناف الحلويات التقليدية بمناسبة أعياد الميلاد.

فيما يقدم عشاء ليلة الميلاد يوم 24 ديسمبر، 2017 من 6 إلى 10.30 مساءً في مطعم قصر البحر بسعر 250 درهم. تضاف إلى الأسعار رسوم خدمة بمقدار 10%.

عيد الميلاد تحت الشمس – الكبائن في الحديقة

انضموا إلينا في يوم عيد الميلاد واستمتعوا خلال فترة بعد الظهيرة بالطعام الشهي والخدمة المميزة ضمن محيط أنيق من الكبائن في الحديقة. يمكنكم الاسترخاء مع العائلة والأصدقاء، واتركوا علينا مهمة تقديمة وجبة غداء مميزة على أنغام الموسيقى الحية.

يتوفر غداء عيد الميلاد يوم 25 ديسمبر 2017 من الساعة 1 إلى 3.30 عصرًا في كبائن الحديقة، بسعر 275 درهم إماراتي للشخص الواحد (تتم مشاركة المقبلات والحلويات والتعبئة من العربة، والمشروبات غير مشمولة).

ليلة رأس السنة الجديدة

ردهة بيكوك آلي

احتفلوا بمناسبة حلول السنة الجديدة في أجواء تغلب عليها الفخامة والأناقة، وانضموا إلينا في الاحتفال المذهل الذي يقام في ردهة بيكوك آلي. تتضمن قائمة المأكولات بوفيه من المأكولات العالمية من جميع أرجاء العالم لإرضاء جميع الأذواق بهذه المناسبة مع اقتراب الساعة من منتصف الليل لإطلاق الاحتفالات الحية. يتضمن العشاء مشروبات مجانية. وسيستمتع ضيوف الحفل بدخول مجاني إلى حفل رأس السنة الجديدة، والمشاركة في العد التنازلي لمشاهدة عرض الألعاب النارية من الشاطئ الخاص في الفندق.

unnamed (8)

يتوفر بوفيه ليلة رأس السنة الجديدة يوم 31 ديسمبر 2017 من الساعة 7 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليل في ردهة بيكوك آلي، بسعر 1200 درهم للشخص مع المشروبات. وبسعر 600 درهم للأطفال من 6 إلى 12 سنة. تضاف إلى الأسعار رسوم خدمة بمقدار 10%.

ليكسينغتون غريل

مع اقتراب الوقت من الساعات الأخيرة لهذا العام، يمكنكم الاستمتاع بالأجواء المذهلة في ليكسينغتون غريل. استمتعوا بمشروب مجاني عند الوصول وأشهى المأكولات المحضرة خصيصًا لهذه المناسبة ضمن قائمة طعام لوجبات من خمسة أصناف. احتفلوا معنا بحلول رأس السنة الجديدة مع المقرمشات المجانية على الطاولة أو توجهوا إلى الشاطئ للاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية.

تتوفر قائمة الوجبات المكونة من خمسة أصناف يوم 31 ديسمبر 2017 من 8 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليل في مطعم ليكسينغتون غريل بسعر 690 درهم للشخص الواحد، وبسعر 940 درهم للشخص الواحد مع مشروبات مختارة.

مطعم مرجان

تذوقوا ألذ المأكولات التراثية في الدول العربية في أجواء فريدة وبديلة للاحتفال التقليدي مع تشكيلة من المأكولات التي تقدم بأسلوب المشاركة.

تتوفر أيضًا مجموعة من الأطباق والمشروبات ضمن قائمة المأكولات يوم 31 ديسمبر 2017 من 8 مساءً إلى منتصف الليل في مطعم مرجان.

مطعم أومي

نقدم لكم أشهى الأطباق الكلاسيكية بأسلوب عصري ضمن قائمة طعام لوجبات من سبعة أصناف، وذلك احتالًا بنهاية العام وفنون الطهي الياباني. استمتعوا أيضًا بدخول مجاني إلى الشاطئ لمشاهدة عرض الألعاب النارية المذهل.

تتوفر قائمة مأكولات ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر من الساعة 8 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليل في مطعم أومي بسعر 590 درهم للشخص الواحد، وبسعر 765 درهم للشخص الواحد مع الكوكتيلات والمشروبات.

17 سكويرد

استعدوا للأجواء الراقصة وكونوا على الموعد لحضور الاحتفال المذهل في 17 سكويرد! سيكون منسقو الموسيقى حاضرين لتقديم أجمل الأغاني والعروض الموسيقية المذهلة حتى ساعة متأخرة من الليل.

unnamed (6)

استمتعوا أيضًا بعرض الألعاب النارية المذهل مع اقتراب الساعة من منتصف الليل للاحتفال بحلول رأس السنة الجديدة.

تبدأ عروض موسيقى الدي جي في 17 سكويرد من الساعة 5 مساءً.

حفلة الصغار – نادي الأطفال

ينظم حدث خاص للأطفال لإطلاق العد التنازلي بمناسبة حلول رأس السنة الجديدة يتضمن تقديم الوجبات والألعاب والأفلام المفضلة لهم. تتضمن قائمة المأكولات المخصصة للأطفال شطائر البرغر الصغيرة،  والمعكرونة مع الجبن، ولفائف البطاطا المقلية.

يفتتح نادي الأطفال يوم 31 ديسمبر من 7 مساءً وحتى منتصف الليل، فيما يفتتح بوفيه الأطفال من الساعة 8 مساء بسعر 175 لكل طفل.

تضاف إلى الأسعار رسوم خدمة بمقدار 10%.

لمزيد من المعلومات عن والدورف أستوريا رأس الخيمة، يرجى التواصل عبر [email protected].

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/والدورف-أستوريا-رأس-الخيمة-يحتفل-بحلو/ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى