التسوقالوجهات

كرنفال الأطفال في ابن بطوطة مول يقدم جوائز رائعة

عين دبي – الوجهات

يستعد ابن بطوطة مول، لاستضافة كرنفال الأطفال، طوال شهر نوفمبر المقبل في ردهة مصر، ويتيح الكرنفال للأطفال حتى عمر 14 عاماً فرصة التمتع بالتسوق والألعاب والفوز بجوائز عديدة.

ويحظى المشاركون في كرنفال الأطفال الذي تستمر فعالياته من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً كل يوم، بفرصة المشاركة في الألعاب والمسابقات، المصممة لتحدي قدراتهم البدنية والذهنية، والفوز بجوائز متنوعة تشتمل على أجهزة إلكترونية وألعاب وتخفيضات وقسائم شرائية وجوائز أخرى.

يحدث الآن  فندق ميركيور دبي ديرة يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

ويمكن للمتسوقين إنفاق 200 درهم في متاجر الأطفال خلال الكرنفال، واستبدال إيصالات الدفع الخاصة بهم في مكتب الإستعلامات ببطاقات ألعاب الكرنفال لتمكن من المشاركة في الألعاب التنافسية الترفيهية، أو اغتنام فرصة الفوز بجوائز فورية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويشارك في كرنفال الأطفال الممتد لشهر كامل من الترفيه والمتعة عدد كبير من المتاجر المخصصة للأطفال في ابن بطوطة مول، مثل؛ تشاك إي تشيزز، فن سيتي، سينج أند سوينج، سويتش بولينج، ذا ليتل جيم، بيلد-أ-بير، بيبي شوب، بوسيني، كارترز، كاث كيدستون، كوتون أون كيدز، ميني راكسفيسكي، موم أند مي، مونسون تشيلدرن، مذركير، نك & نك، أوشكوش بيجوش، ساكور كيدز، سانريو، وذا تشيلدرن بليس.

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

كما تشارك في الكرنفال متاجر متخصصة أخرى، مثل بوردرز، مركز التعليم المبكر، كرياكيدز، ذا توي ستور، وبايلونز.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى