الفعاليات

حفل محمد منير في دبي يناير المقبل

عين دبي – حفلات 

يحيي المغني الأسطورة محمد منير Majida El Roumi، الملقب بالملك حفلا غنائيا على مدار يوم واحد في مسرح مدينة دبي للإعلام، ليقدم أبرز إبداعاته في عالم الموسيقى والغناء العربي لمحبيها في دبي و سيشاركه الحفل  فريق شارموفرز الغنائي .

محمد منير  يشتهر بلقب الملك وهو مغني وممثل مصري، يُعرف بموسيقاه التي يخلط فيها الجاز بالسلم الخماسي النوبي، وكلمات أغانيه العميقة، وأسلوب أدائه ومظهره غير الملتزم بتقاليد الطرب والمطربين، وبخاصة شعره النامي المفلفل بفوضى وطريقة إمساكه بالميكروفون ووقوفه وحركاته العصبية الغريبة أثناء الغناء. ومنير أيضا ممثل ودفّاف.

ومن أبرز اعماله على الإطلاق هي غنائه لمقدمة ونهاية المسلسل الكرتوني المصري الشهير بكار حيث حقق بغنائه لتترى البداية والنهايه نجاحا كبيرا في مختلف الأوساط والأعمار، داخل مصر وبجميع الدول العربية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويعتبر فريق شارموفرز واحداً من أبرز الفرق الموسيقية المستقلة التي ظهرت في مصر والمنطقة العربية خلال السنوات الأخيرة، ومنذ ظهوره على الساحة، استطاع الفريق كسب حب الجمهور، وأن يسكن في قلبه، بعد رفعه لشعار “الموسيقى طريق السعادة”، وخلال مسيرته الفنية قدم الفريق ألبومين، أولها “الغرفة” الذي سبق إصدار الفريق لأغنية “خمسة سنتي” والتي حققت انتشاراً واسعاً، أما الثاني فهو “بارانويا” الذي ضم أغنية “سيبها على الله”، و”النميمة”، كما ساهم الفريق أيضاً بتقديم أغنية “قرد و لا” التي ظهرت في فيلم “القرد بيتكلم”، و”ايزي موني” التي قدمها الفريق للترويج لفيلم “بنك حظ”، إلى جانب أغنيات أخرى من بينها “سلامو عليكو” و”ميكي” وغيرها.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

دليل حفل المغني الأسطورة محمد منير Majida El Roumi

التاريخ: الجمعة 19 يناير 2018

التوقيت:  5 مساءا

المكان: مسرح مدينة دبي للإعلام، دبي

رسم الدخول:  التذاكر غراندستاند 195 درهم / منصة كبار الشخصيات 1590 – 7950 درهم إماراتي

للحجز:

فيرجن ميغاستور أو على الموقع الإلكتروني ل”platinumlist”

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلة محمد منير 2018 (1)
  • حفله محمد منير 2019 فى دبى (1)
زر الذهاب إلى الأعلى