الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

كويا دبي يستضيف معرض للفنانة سوزي فاضل ناصيف

عين دبي – معارض

تعود الفنانة اللبنانية العالمية سوزي فاضل ناصيف لتنظم معرضها الفني الجديد في «كويا دبي» بعنوان «أوركسترا» يوم 13 نوفمبر من الساعة 7 – 9 مساءً.

ويعد هذا المعرض هو الثالث الذي يستضيفه «كويا دبي» للفنانة سوزي، والذي يتزامن مع مبادرة “موفمبر”، ويهدف إلى المساهمة في جهود التوعية بصحة الرجل لهذه المبادرة.

Dalimmortal

ومنذ معرضها الافتتاحي الأول الذي استضافه «كويا دبي» في العام 2015، تألقت المسيرة الفنية لسوزي ناصيف، وعرضت أعمالها في مختلف أنحاء العالم، بما فيها مشاركتها الأخيرة في معرض ستارت آت الفني الذي استضافته غاليري ساتشي آرت اللندنية الشهيرة في سبتمبر الماضي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Fridamingo

ويسلط المعرض الضوء على العديد من الشخصيات والاسماء البارزة في عالم الفن أمثال فريدا كاهلو، وسيلفادور دالي، وكارل لاجيرفيلد. وبهدف المساهمة في جهود التوعية الخاصة بصحة الرجال خلال “موفمبر”، ستجسد اللوحات والأعمال الفنية صور لرجال بشوارب – مع وجود إلقاء الضوء على العديد من الشخصيات مرموقة من الرجال والنساء على حد سواء.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

COCO KARL

وبمناسبة استضافة المعرض الثالث لها في «كويا دبي»، ستقوم الفنانة سوزي بإبداع لوحة كانفاس استثنائية تغطي كامل الجدار خلال حفل الافتتاح؛ وسيتواصل معرض “أوركسترا” الفني في قاعة الأعضاء الخاصة ضمن «كويا دبي» اعتباراً من 13 نوفمبر ولغاية منتصف يناير 2018.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى