المطاعم والمقاهي

شيك شاك يطلق كتاب وصفات وحكايات شيك شاك في الشرق الأوسط

عين دبي – مطاعم

أطلق “شيك شاك” رسمياً كتاب الطبخ الشهير “وصفات وحكايات شيك شاك” في الشرق الأوسط، وتم الكشف عن الكتاب للمستهلكين في المنطقة في مطعم “شيك شاك” في دبي بمنطقة “جي بي آر”، بحضور راندي جاروتي، الرئيس التنفيذي لـ “شيك شاك” والمؤلف المشارك لكتاب الطبخ.

ويضم الكتاب 70 وصفة و200 صورة رائعة، ورسومات مميزة، ومعلومات وحقائق عن “شيك شاك”، إضافة إلى إصدار محدود من وصفات البرغر الشهية من أشهر الطهاة في كافة أنحاء العالم. أما بالنسبة لقسم “القصص والحكايات” في الكتاب، فيقدم قصصاً عن تاريخ “شيك شاك”، والسيرة الذاتية لأبرز الموردين والمتعاونين، كما يتناول الكتاب المنهج المعتمد في المطعم، وملاحظات تتعلق بهذه الوصفات، ويسلط الضوء على العوامل الرئيسية التي تقف خلف النجاح الكبير الذي حققه مطعم “شيك شاك”.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

ويعتبر كتاب الطبخ الأول على الإطلاق الذي يطرحه مؤسس وصاحب المطعم داني ماير، الذي بدأ بداية متواضعة مع عربة لبيع سندويشات النقانق في مدينة نيويورك، ثم استهل مسيرته المهنية في تقديم وجبات البرغر من كشك على جانب الطريق بمذاق عصري استثنائي، ليصبح فيما بعد مطعماً شهيراً يمتلك حالياً أكثر من 140 فرعاً لبيع البرغر والعدد في ازدياد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

شيك شاك يطلق كتاب وصفات وحكايات شيك شاك في الشرق الأوسط

ويقدم كل من راندي جاروتي الرئيس التنفيذي للمطعم، ومارك روزاتي مدير المطبخ، في كتاب الطبخ “وصفات وحكايات شيك شاك”، نظرة من الداخل على التفاصيل التي تجعل وجبات “شيك شاك” مميزة، وعلى فريق عمل المطعم، والأماكن التي يوجد فيها مطعم “شيك شاك”، إلى جانب الدروس التي تم الاستفادة منها طوال المسيرة المهنية للمطعم. ويعرضان في هذا الكتاب وصفات لذيذة، والتاريخ العريق لهذه الوصفات، كما يسلطان الضوء على فريق العمل في واحدة من أبرز العلامات وأكثرها تفضيلاً في العالم. ويركز كل فصل في الكتاب على وجبة في قائمة الطعام الرئيسية، بما في ذلك البرغر، البطاطا المقلية، وصفات الميلك شيك، والنقانق، إضافة إلى توضيح خطوات عمل ” شاك برغر”، والوصفات المحلية المفضلة والفريدة من نوعها والتي تشتهر بها مناطق معينة.

يحدث الآن  مطعم كريك فيو يوفر بوفيه إفطار وسحور مميز لرمضان 2024

سيتوفر كتاب الطبخ “وصفات وحكايات شيك شاك” في فروع المطعم المختلفة في كل من مول الإمارات، ودبي مول، وسوق البحار، و”جي بي آر”، وميركاتو مول، ومطار دبي الدولي (مبنى 3). ويوفر الكتاب فرصة لهواة الطبخ للحصول على وصفات لأطباق البرغر المفضلة لهم ومشروبات الميلك شيك وتحضيرها في المنزل.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى