الفعالياتالوجهات

حملة يداً بيد من أجل الأمة تنطلق بوافي مول خلال الشهر الجاري‎

عين دبي – فعاليات 

أعلن وافي مول عن إطلاق منصة رقمية للتعبير عن الانتماء الوطني، وذلك في إطار تدشين حملة وطنية تبدأ يوم الثاني من نوفمبر وتستمر حتى يوم الثاني من ديسمبر 2017، وخلال ساعات العمل اليومية. ومن المقرر أن تتوج فعاليات الحملة بيوم فني رائع احتفالا بالذكرى الـــ 46 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

تُعد هذه الحملة التي تنطلق تحت عنوان “يداً بيد من أجل الأمة” تمثيلاً رمزياً ودعوة لمواطني الإمارات والمقيمين للقدوم والتعبير عن حبهم وفخرهم بوطنهم.

وعلى مدار شهر نوفمبر، ستتاح الفرصة لزوار وافي مول للتعبير عن الولاء للوطن عبر منصة إلكترونية مصممة خصيصاً لذلك، بالإضافة الى أجندة شيقة تضم مجموعة كبيرة من الأنشطة الممتعة والمثيرة والتي تستمر لمدة شهر كامل. وتعمل المنصة الرقمية على إظهار روح الانتماء للوطن من خلال بصمة اليد، إذ تمكن المشاركين من المساهمة بوضع بصمتهم، لتضيء كل يد جزءاً من علم دولة الإمارات الضخم الذي صمم ليضيء بالكامل عندما يصل عدد المساهمات إلى 46 ألف بصمة يد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيتم إتاحة الفرصة لزوار وافي مول لحضور فعاليات عدة من بينها عرض مجموعة فريدة من المصنوعات اليدوية خلال المعرض الفني المصاحب للفعاليات “حرف وفنون آرتي” والذي ينطلق يوم ١١ نوفمبر، وسيستمتع الزوار بالعروض الفنية الممتعة خلال عطلة نهاية أسبوع الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

و سيتم الترحيب خلال الفعاليات بالأطفال من المدارس ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في دبي طوال الشهر ومنحهم الفرصة للمشاركة في تجربة مثيرة متميزة تجسد معاني الاتحاد لتعريفهم بتاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة المدهش الذي يمتد لـ46 عاماً وتبحر بهم في رحلة مثيرة مفعمة بالألوان والاضواء المبدعة.

وقرب يوم الاحتفال سيتم إطلاق مبادرات مخلصة لتقديم تحية إجلال وتقدير لذكرى شهدائنا الأبطال من أبناء دولة الامارات العربية المتحدة. وستختتم الحملة الاحتفالية الزاخرة بالفعاليات بإطلاق عرض الصوت والضوء الجديد بمركز وافي مول، والذي سيبدأ في يوم الاحتفال بالعيد الوطني الـ 46 لدولة الامارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/فعاليات-وافي-مول/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى