الفعالياتمعارض وعروض مسرحيةمهرجانات

أهم فعاليات مركز دبي التجاري العالمي لشهر نوفمبر 2017

عين دبي – فعاليات

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي طوال شهر نوفمبر عدداً من المعارض ابرزها معرض دبي الدولي للسيارات، معرض دبي الدولي للمجوهرات، المعرض الرائد في عرض المجوهرات الفاخرة، والذي يوفّر أفضل فرصة للتعرّف على مصادر المجوهرات الفخمة والراقية والنادرة من جميع أنحاء العالم وشراؤها، وتُشارك في المعرض أكثر من 500 علامة تجارية.

أحدث إطلاقات السيارات

يقام معرض دبي الدولي للسيارات، أحد أهم معارض السيارات في المنطقة، في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر ويقوم مركز دبي التجاري العالمي بتنظيم هذا المعرض مرة كل عامين. وسوف يحظى زوار المعرض بتجربة شديدة الإثارة، ومشاهدة أحدث إطلاقات طرازات السيارات، والدراجات النارية، والسيارات فائقة السرعة على مستوى العالم والمنطقة. ولن يقتصر المعرض فقط على عرض وإطلاق أحدث السيارات، بل سوف يجد الزوار من كافة الأعمار شيئاً ما يناسب كل منهم. وسوف يمكن للجمهور هواة السيارات وعشّاقها قيادة أحدث موديلات السيارات، بينما سيتاح للأطفال قضاء وقت ممتع في تجربة جهاز المحاكاة “Motor Centric”، والمشاركة في الأنشطة والمسابقات الخارجية، كما سيستمتع الجمهور بقضاء وقت شيق في “طريق الأحلام”، المنطقة المخصصة للسيارات فائقة السرعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تشكيلة مجوهرات رائعة

ويُعدّ معرض دبي الدولي للمجوهرات من معارض المستهلكين الرائدة الأخرى التي من المتوقع أن تذهل السيدات، وخاصة عرائس المستقبل. ويُقام المعرض في الفترة من 15 إلى 18 نوفمبر. وسوف يُذهل المستهلكين من تشكيلة المجوهرات الرائعة التي سيتم عرضها خلال المعرض الذي تشارك به أكثر من 500 علامة تجارية من 25 دولة. يخدم معرض دبي الدولي للمجوهرات كفعالية مثالية لا يجب تفويتها من قبل الباحثين عن قطع الماس الفريدة واللؤلؤ والذهب والأحجار الكريمة وساعات اليد، وغيرها من المشغولات الذهبية والفضية وأطقم المجوهرات.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

جتكس فرصة ثمينة

مركز دبي التجاري العالمي

ومن المعارض التي تستقطب جمهورًا عريضًا يزيد على 35 ألف زائر، معرض الخليج للتعليم والتدريب (جِتكس)، ويقام في الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر، تحت رعاية وزارة التعليم في دولة الإمارات، ويجتذب هذا المعرض المتخصص في التعليم والتدريب الطلبة من داخل الدولة وجميع دول المنطقة، إذ يحرص قطاع كبير من الطلبة والآباء على حضور هذا المعرض الذي يوفّر لهم فرصة ثمينة للالتقاء مع مؤسسات التعليم العالي من جامعات ومعاهد من مختلف دول العالم يصل عددها إلى 400 مؤسسة تعليمية، كما يتيح لهم خيارات التدريب، والتعرّف بدقة على طرق القبول، ومواد الدراسة، والإقامة في الجامعات. ويقام على هامش الفعالية منتدى مستشاري جتكس، وهو فعالية تساعد الزوار على الاستفادة من وجهات النظر المتعمقة من المستشارين التعليميين والمرشدين المتخصصين، والجامعات في مجموعة كبيرة من دول العالم بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأوروبا.

أما المهتمون بالطب البديل، واليوجا، والطب الطبيعي، فإنه يمكنهم حضور الدورة الأولى من مؤتمر ومعرض أيوش الدولي  – AYUSH، الذي يُقام في الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر، ومن المتوقّع أن يشارك به أكثر من 1500 ممارس للطب الطبيعي من مختلف أنحاء العالم، ما سيمكّن محبي الطب البديل من الاستمتاع بالمعرض الجديد الذي سيلبي احتياجاتهم الخاصة.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

معارض تجارية ضخمة

وبالإضافة إلى المعارض الجماهيرية، فسوف يحفل شهر نوفمبر أيضًا بمجموعة من المعارض التجارية الخاصة بما في ذلك معرض الخمسة الكبار، الذي يقام في الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر. ويُعدّ أكبر معرض للتشييد والبناء في المنطقة، ويجمع المعرض المنتجات والموردين والمشتريين الرئيسيين تحت سقف واحد. وقد زار المعرض في دورته الأخيرة رقماً قياسياً من الزوار بلغ أكثر من 78 ألف زائر، كما شارك به أكثر من 2,800 شركة عارضة من 59 دولة من جميع أنحاء العالم. وتقام هذا العام فعالية جديدة بجانب معرض الخمسة الكبار هي معرض الخمسة الكبار للطاقة الشمسية.

يُقام خلال شهر نوفمبر 14 فعالية كبرى تشمل فيتشينزا أورو، ومؤتمر الإمارات لأمراض الجهاز الهضمي والكبد، ومؤتمر دبي العالمي لسلامة الأغذية، وقمة الموارد البشرية، والمعرض الدولي للملابس والمنسوجات، والاجتماع السنوي لأخصائي الأشعة، ومعرض الشرق الأوسط للتنظيف، ومعرض الشرق الأوسط لغسيل السيارات، ومعرض أكسبو ذوي الإعاقة.

تعزيز مكانة دبي

ومع هذا الزخم الذي تحققه فعاليات مركز دبي التجاري العالمي، التي ينظمها أو يستضيفها فسوف يواصل المركز تعزيز مكانته ومكانة دبي في صناعة المعارض والمؤتمرات، وخلق مزيد من الإثارة واجتذاب أعداد أكثر من الزوار إلى الإمارة التي أصبحت الوجهة الأهم في المنطقة في هذه الصناعة المتنامية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ﻣﻌﺮﺽ ﻣﺪﻫﺶ ﻟﻠﻤﻼﺑﺲ ﻧﺴﺎﺀ -ﺍﻃﻔﺎﻝ - ﻣﺴﺘﻠﺰﻣﺎﺕ # ﺗﺮﻗﺒﻮ 12 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى