الفعالياتفعاليات رياضية

تحدي دبي للياقة يوفّر صالات رياضية مؤقتة في 75 موقعاً بالإمارة

عين دبي – فعاليات

يوفر “تحدي دبي للياقة” مختلف أنواع الرياضة وفعاليات اللياقة مجاناً لجميع سكان مدينة دبي وزوارها، حيث يوفّر صالات رياضية مؤقتة في 75 موقعاً بكافة أنحاء المدينة مثل جولدن مايل غاليريا و وذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدانس، ودبي مول.

ويمكن للمشاركين ممارسة تمارين مصممة خصيصاً لهم في هذه الصالات والتي تضم مختلف أنواع الآلات والمعدات الرياضية لتدريب كافة عضلات الجسم. ولمزيد من المغامرة، توفر صالات الرياضة المؤقتة الفرصة للكبار والأطفال لتجربة لوح التزلج أو جلسات “الباركور”، بالإضافة إلى تقديم صفوف لياقة بدنية لمدة 30 دقيقة، تضمن للمشاركين تحقيق أفضل استفادة ممكنة.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

Image 2 (4)

كما يتواجد في مواقع الصالات الرياضية المؤقتة مجموعة من الخبراء في التمارين الرياضية من العلامة التجارية الشهيرة “ديكاثلون”، لإقامة صفوف لياقة بدنية وتوضيح عدد من الرياضات التي لم يسبق للمشاركين تجربتها من قبل، وتزويدهم بالنصائح حول المحافظة على حياة صحية وسليمة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستتوفر صالات الرياضة المؤقتة بشكل منفرد في جميع أنحاء مدينة دبي، بينما ستتجمع في مهرجان اللياقة البدنية خلال عطلة نهاية الأسبوع في برج بارك بوسط مدينة دبي يومي 10 و11 نوفمبر، حيث يمكن للمشاركين تجربة كافة الأنشطة الرياضية وفعاليات اللياقة ضمن التحدي.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

Image 3 (2)

وتم إضافة صالات الرياضة المؤقتة لبرنامج فعاليات “تحدي دبي للياقة”، وستساعد هذه الصالات على مواصلة زخم التحدي في جميع أرجاء المدينة طوال فترة تنظيم المبادرة، التي تهدف إلى جعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً وممارسة للرياضة في العالم. ويشكل انطلاق فعاليات التحدي، فرصة فريدة للجميع لاتخاذ خطوة إيجابية لاعتماد أسلوب حياة صحي، وحث أفراد عائلاتهم وأصدقائهم على تبني نفس أسلوب الحياة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى