التسوقالفعالياتالوجهات

برنامج فعاليات شهر نوفمبر 2017 في ابن بطوطة مول

عين دبي – الوجهات

يستعد ابن بطوطة مول، لاستضافة عدد من الفعاليات الرائعة و في ما يلي سنتعرف على أبرزها 

العرض المسرحي هوتيل ترانسلفانيا

يعتزم ابن بطوطة مول، أحد وجهات “نخيل مولز” للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، استضافة عرضاً مسرحياً حياً للجزء الجديد من فيلم الرسوم المتحركة الشهير “هوتيل ترانسلفانيا” – ذي مونستيرز بول” في الفترة ما بين 2 وحتى 11 نوفمبر المقبل في ردهة الصين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن لمحبي فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي “هوتيل ترانسلفانيا”، مشاهدة العرض الحي بشخصيات الفيلم المحببة مثل دراكولا، ميفس، فرانكشتاين، وموري، على منصة العرض، كما ستتاح الفرصة للمشاهدين مقابلة أبطال الرسوم التحركة على خشبة المسرح بعد انتهاء العرض.

قم بزيارة ابن بطوطة مول وتعرف على ما يحدث عندما يقيم دراكولا حفل الشاي الكبير لميفس في قلعته.

العرض مجاني للعامة، ثلاث مرات يومياً في الفترة ما بين 2 حتى 11 نوفمبر:

العرض الأول: 4:45 مساءً

العرض الثاني: 6:00 مساءً

العرض الثالث: 7:30 مساءً

كرنفال الأطفال 

كرنفال الأطفال في ابن بطوطة مول يقدم جوائز رائعة

يستعد ابن بطوطة مول، أحد وجهات “نخيل مولز” للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، لاستضافة كرنفال الأطفال، طوال شهر نوفمبر المقبل في ردهة مصر، ويتيح الكرنفال للأطفال حتى عمر 14 عاماً فرصة التمتع بالتسوق والألعاب والفوز بجوائز عديدة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

ويحظى المشاركون في كرنفال الأطفال الذي تستمر فعالياته من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً كل يوم، بفرصة المشاركة في الألعاب والمسابقات، المصممة لتحدي قدراتهم البدنية والذهنية، والفوز بجوائز متنوعة تشتمل على أجهزة إلكترونية وألعاب وتخفيضات وقسائم شرائية وجوائز أخرى.

ويمكن للمتسوقين إنفاق 200 درهم في متاجر الأطفال خلال الكرنفال، واستبدال إيصالات الدفع الخاصة بهم في مكتب الإستعلامات ببطاقات ألعاب الكرنفال لتمكن من المشاركة في الألعاب التنافسية الترفيهية، أو اغتنام فرصة الفوز بجوائز فورية.

ويشارك في كرنفال الأطفال الممتد لشهر كامل من الترفيه والمتعة عدد كبير من المتاجر المخصصة للأطفال في ابن بطوطة مول، مثل؛ تشاك إي تشيزز، فن سيتي، سينج أند سوينج، سويتش بولينج، ذا ليتل جيم، بيلد-أ-بير، بيبي شوب، بوسيني، كارترز، كاث كيدستون، كوتون أون كيدز، ميني راكسفيسكي، موم أند مي، مونسون تشيلدرن، مذركير، نك & نك، أوشكوش بيجوش، ساكور كيدز، سانريو، وذا تشيلدرن بليس.

كما تشارك في الكرنفال متاجر متخصصة أخرى، مثل بوردرز، مركز التعليم المبكر، كرياكيدز، ذا توي ستور، وبايلونز.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

 فعالية عربات الطعام تراكرز دي إكس بي

يستضيف ابن بطوطة مول، أحد وجهات نخيل مولز للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، أنشطة متميزة تنثر الفرح والبهجة على الكبار والصغار خلال  فعالية تراكرز دي إكس بيفي الفترة الممتدة من 1 إلى 15 نوفمبرـ ستقام الأنشطة يومياً في منطقة مواقف السيارات الخارجية لمتجر ماركس أند سبنسر ابتداءً من الساعة 4 عصراً حتى 11 مساءً.

ويتضمن جدول فعاليات ابن بطوطة مول خلال فعالية “تراكرز دي إكس بي” العديد من الأنشطة والألعاب المسلية للعائلات والأطفال، هذا إلى جانب الإحتفاء بالمذاقات الأصيلة لمأكولات الشوارع من مختلف أنحاء العالم. وتشمل عربات الطعام المشاركة في الفعالية أشهى المأكولات الشعبية المتعارف عليها في مطابخ الشوارع من المطاعم التالية: كالي تاكوس، سواغ، ذي شيبي، كازا لاتينا، بيتزا كونو، وينجسترس، فرينجز، هوتبوكس، كي ناكي، تاندم وسيرلوين، أولاده، موشي، يومتينغز.

تشهد فعالية “تراكرز دي إكس بي” في دورتها الثالثة نمواً كبيراً حيث أصبحت من الأحداث الأساسية على أجندة الفعاليات، ممثلة منصة متميزة تقدم مفاهيم فريدة للذواقة في الدولة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى