الحفلاتالفعاليات

لا تفوتوا الحفل الأوّل من نوعه بارتي مونسترز في دبي

عين دبي – فعاليات

تستضيف إمارة دبي الحفل الأوّل من نوعه بارتي مونسترز party monsters و الذي سيقام على مدار يوم واحد في فندق ستينبرجر في الخليج التجاري ويعتبر فرصة ممتعة تتيح لجميع أفراد العائلة الاحتفال والرقص والاستمتاع بالأجواء الإيجابيّة.

 يقدّم الحدث الموسيقى والأغاني الجديدة بطريقة تناسب جميع الأعمار يقدّمها عدد من اشهر منسّقي الأغاني , كما تقدم الفعالية للصغار أركاناً عديدة مثل “مسبح الكرات الملوّنة” و”منصّة الرقص مع الفقّاعات للصغار” و”ألعاب باراشوت” و”البالونات الضخمة” ومؤثّرات سمعيّة وبصريّة بألوان مبهجة للصغار.
كما وسوف يوفّر الحدث ركناً خاصاً للتلوين والحرف اليدويّة وتلوين الوجه وفن تحويل البالونات إلى أشكال حيوانات وزهور وغيرها إضافة إلى أزياء تنكّريّة يمكن للأطفال الاختيار منها وتجربتها.

يقع فندق شتيجنبرجر دبي وسط مدينة دبي، وفي موقع قريب جدًا من ناطحة السحاب برج خليفة، ودبي مول وعلى بعد عدة خطوات من بولفارد محمد بن راشد.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

يضم الفندق 367 غرفة، منها 28 جناحًا مخصصًا للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه في المدينة، كما ويشغّل الفندق أربعة مطاعم تقدم وجبات متنوعة، وجميعها تطل على مناظر خلابة على الخليج التجاري.

 

دليل حفل بارتي مونسترز party monsters

التاريخ: 10 نوفمبر الى 14 أبريل 2018

التوقيت: 12 بعد الظهر لغاية الساعة 5 بعد الظهر

المكان: فندق ستينبرجر في الخليج التجاري , دبي
رسم الدخول:
70 درهم للكبار – 35 درهم للصغار – الأطفال دون الـ 3 سنوات مجّاناً تخوّلكم التذاكر الاستمتاع بكل المرافق الموجودة والنشاطات إضافة إلى حصولكم على حقيبة بها مواد وإكسسوارات للاحتفالات وعيدان مضيئة في الظلام وألعابا للصغار وقسائم بخصم على المأكولات.
يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى