المطاعم والمقاهيجربنا لكم

قارب الباربيكيو دونات يكسر روتين المطاعم الاعتيادية

الباربيكيو دونات من أبرز أنشطة الهواء الطلق في دبي

اقرأ في هذا المقال
  • كيف تحجز قارب الباربيكيو دونات؟
  • أسعار قارب الباربيكيو دونات

عين دبي – مطاعم

لا تدع أياً من أنشطة الهواء الطلق تفوتك مع حلول فصل الشتاء في إمارة دبي، فاكسر الروتين وجدد حياتك بتجارب جديدة مثل ما قمنا بتجربته مؤخرا كـــ “الباربيكيو دونات“.

فاتجه أيها القارئ الى مطعم بورد ووك في موقعه بنادي خور دبي لليخوت والجولف، واستمتع بــ غدائك أو عشائك أو حتى شاي الظهيرة بقارب صغير يشبه بشكله حبة الدونات وسط مياه الخور، فإن كنت رومانسياً أو راغبا بالاحتفال بمناسبة ما أو تنوي قضاء وقت عائلي مميز، فاحجز قاربك اليوم واقضي وقتا ممتعاً بين زرقة المياه وخضرة الأشجار والمنظر البانورامي للمباني والأبراج المحيطة بالخور.

قارب الباربيكيو دونات
قارب الباربيكيو دونات

فقد تمكن فريق عمل موقع عين دبي من تجربة الباربيكيو دونات، وبدأت رحلتنا في القارب الصغير بعد حجزنا للخدمة عن طريق الهاتف، ومن ثم اختارنا وجباتنا التي سنتناولها عبر الإيميل، وبمجرد وصلنا للمطعم كان القارب بانتظارنا، مع الأطعمة التي اخترناها بحافظة للطعام والشخص الذي سيقود القارب بنا (رغم أنه بإمكانك قيادة القارب بنفسك ودون حاجة للسائق).

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
قارب الباربيكيو دونات
قارب الباربيكيو دونات

وانطلق القارب بسرعته المتوسطة في مياه الخور، حيث أصبحنا خلال وقت قصير وسط المياه، وأوقفنا المحرك لنبدأ بشواء المأكولات في المنقل الذي يتوسط القارب والذي تم تجهيزه مسبقاً بالفحم المشتعل حتى تبدأ بالشواء مباشرة دون عناء وانتظار حتى يشتعل الفحم.

يحدث الآن  فندق حياة ريجنسي دبي يعلن عن احتفالاته بعيد الفطر 2024
قارب الباربيكيو دونات
قارب الباربيكيو دونات

لقد اخترنا من الأطباق الريش مع الخضار وستيك الريب أي مع الخضار، لم تأخذ عملية الشواء أكثر من 10 دقائق، لنبدأ بالاستمتاع بالأكل وسط المنظر البانورامي المحيط الذي يصعب وصفه بالكلمات، ومن ثم بدأنا بتناول الحلويات التي اخترنا منها الدونات وكيكة الشوكولاته والفواكه مع النوتيلا، متمنين أن لا تنتهي الساعة المستأجرة بالقارب. (الوقت الجميل ينتهي بسرعة).

قارب الباربيكيو دونات
قارب الباربيكيو دونات

وأما عن الأسعار، فاعتقد وبعد تجربتك لقارب الباربيكيو دونات، لن تندم على أي درهم دفع مقابل الاستمتاع اللامتناهي الذي ستحصل عليه هناك، وتشكل تكلفة الشخص 225 درهما شاملة المأكولات والمشروبات والحلويات لمدة ساعة واحدة فقط، أما عن تكلفة الطفل فهي 75 درهما شاملة المأكولات والمشروبات أيضا، وهناك باقات أخرى لمن يود شرب الشاي أو اختيار وجبات اخرى أو مدة أطول.

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب تعلن عن عرضها لعيد الفطر 2024

فلا تتردد بالتواصل مع مطعم بورد ووك لاستأجار قارب الباربيكيو دونات، واجعل منه وجهتك القادمة في إمارة دبي!!

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى